لأول مرة.. محمد صلاح يرد على أخبار أهتمام ريال مدريد وبرشلونة

لأول مرة.. محمد صلاح يرد على أخبار أهتمام ريال مدريد وبرشلونة
صلاح يدخل تاريخ ليفربول

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، بأن يحلم بخطف لقب هداف البريميرليج من بين أنياب الدولي الإنجليزي “هاري كين”، خاصة في ظل نجاح مهاجم توتنهام في حصد اللقب في الموسمين الماضيين، وهو الأمر الذي يجعل المنافسة معه أمر صعب للغاية، ولكن صلاح أشار إلى كون لن يستسلم على الإطلاق.

وفي حوار مع جريدة ماركا الإسبانية، قال الدولي المصري “محمد صلاح”:

سعيد بالتواجد في منافسه مع لاعب كبير مثل هاري كين من أجل حصد لقب الهداف،وأتمنى أن أنجح هذا الموسم في انهاء سيطرته على اللقب بنهاية الموسم الحالي

يليب كوتينيو لاعب مميز ويمتلك قدرات كبيرة للغاية وانا على المستوى الشخصي افقتده في ليفربول كثيرًا،لانه كان من اصدقائي المقربين

وأوضح محمد صبلاح إلى كونه يتمني كل التوفيق لزميله السابق “فيليب كوتنينو”، مشددًا على إنه يشهد كافة مبارياته مع برشلونة في الفترة الأخيرة.

وعن الحلم الشخصي لمحمد صلاح في السنوات المقبلة، قال نجم المنتخب المصري:

” عقب حصولي على جائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2017 شعرت بفخر كبير،لأني كنت احلم بالحصول على هذا اللقب منذ الطفولة ،والآن يتحقق الحلم”.

” اتطلع للفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن هذا الامر مختلف تمامًا ويتطلب المزيد من الجهد والسعي للوصول الي القمة”.

وعن وجود اهتمام من برشلونة وريال مدريد بضمه، قال الدولي المصري بأنه لا يفكر بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي، بل يركز فقط على مشواره مع ليفربول وكذلك على مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقبلة.