لاعب الزمالك: “نحن أفضل من ريال مدريد هذا الموسم”

لاعب الزمالك: “نحن أفضل من ريال مدريد هذا الموسم”
لاعبي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب نادي الزمالك ولاعب خط الوسط في منتخب مصر، طارق حامد، بأن فريقه قد خسر لقب بطولة الدوري في هذا العام، وذلك بعدما اتسع الفارق بين الأهلي والزمالك في الآونة الأخيرة، ولكونه أكد بأن الزمالك يلعب الآن من أجل تحقيق المركز الثاني ومن ثم التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، وكذلك من أجل حصد لقب بطولة الكأس.

وقال “طارق حامد”، في تصريحات خاصة لبرنامج الحريف منذ قليل:

احتاج لأن تقف معي جماهير الزمالك وقت الخسارة قبل المكسب، أقصد مع الفريق بشكل عام”.

لا يوجد أي شروط بالنسبة تخص تجديد عقدي مع الزمالك، اعتبر نفسي أحد أبناء النادي والأمور بسيطة وجاهز في أي وقت للتجديد”.

الأمور سوف تتحسن فيما يخص النتائج خلال الفترة المقبلة، ايهاب جلال مدرب مميز وهناك لاعبين جدد بجانب دعم مجلس الإدارة”.

وختم طارق حامد حديثه في هذه النقطة، ليؤكد، بان فريقه لازال ينافس على أكثر من جبهة، وهو ما يعني بأن النادي حتى الآن يعد في موقع أفضل من أندية أخرى حول العالم، منها ريال مدريد والذي يصرف الملايين والمليارات كل عام، ولكنه الآن قد خرج من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري، وكذلك خرج من مسابقة الكأس ولم يتبقى له سوى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قال طارق حامد: “أنا أحترمه كثيرًا، وهو شخص يقدر العمل الجاد، ويفضل اللاعبين الملتزمين”.

وأكد “طارق حامد” في حديثه عن منتخب مصر، بأنه يبذل قصارى جهده من أجل أن يكون واحد من القائمة التي سيلعن عنها المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر والتي ستغادر القاهرة من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم روسيا 2018 مع منتصف العام الحالي، مؤكدًا بأن المشاركة ولو لدقائق في المونديال هو حلم لأي لاعب كرة قدم.