والد طالب “طب الإسكندرية المنتحر” يكشف سبب انتحار نجله في المبنى المهجور بالمدينة الجامعية

والد طالب “طب الإسكندرية المنتحر” يكشف سبب انتحار نجله في المبنى المهجور بالمدينة الجامعية

عقب حالة الجدل التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة وعلى طلاب كلية الطب جامعة الإسكندرية، بعد العثور على جثة أحد الطلاب معلقة في مبني مهجور من المدينة الجامعية، وحول سبب الوفاة وهل هي انتحار أم جريمة قتل، روي والد الطالب العددي من التفاصيل حول الواقعة، والتي أكدتها التحريات.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى عثور أحد الطلاب على جثة فادي محمد السخاوى طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب، معلقة في المبني المهجور، ويشار إلى أن الجثة استمرت معلقة أكثر من 20 ساعة، حيث انتحر الطالب الساعة السادسة مساءا وتم العثور عليه الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

وأكدت التحريات وتفريغ الكاميرات أن الواقعة انتحار وأن الطالب ذهب إلى المبني بمفردة ولم يخرج منه، وحملت تصريحات والد الطالب مفاجأة جديدة حيث أكد أن اعتدي على شقيقة الأكبر بالضرب وهو نائم بقطعة حديد، وحينما سألة الأب عن سبب قيامه بذلك رد قائلا “أنا عايز أموتكم وأعيش لوحدي”.

وأضاف والد الطالب، أنه قام بإعطاء نجله المال وشنطه ملابسه حتي يسافر إلى المدينة الجامعية، لينتحر فادي في نفس اليوم، كما أكد أصدقاء فادي أنه كان شخص متفوق في الدراسة ولكنه كان انطوائي ولا يحب الاختلاط بأحد من الطلاب.