النيابة العامة تكشف عن المرض الذي أصاب “خيرت الشاطر”

النيابة العامة تكشف عن المرض الذي أصاب “خيرت الشاطر”
خيرت الشاطر

القاهرة – محمد علي:

كشفت النيابة العامة  عن مفاجأة كبرى خلال جلسة محكمة جنايات القاهرة اليوم والتي تنظر في قضية “التخابر مع حماس”، والتي يحاكم فيها عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين على رأسهم نائب لمرشد العام للجماعة المهندس “خيرت الشاطر” بالإضافة إلى قيادات بارزة كعصام العريان وسعد الكتاتني وغيرهم.

وقالت النيابة العامة، بان المهندس خيرت الشاطر قد تم عرضه على لجنة طبيبة وقد تم توقيع الكشف الطبي، وظهرت نتيجة هذه الكشوفات بأن نائب المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين مصاب بتضخم في الغدة، وهناك تغير في وظائف الغدة، ولكنه الآن يعالج داخل السجن بإشراف لجنة من أطباء السجن حتي يكتمل شفاءه.

ولم تكشف النيابة عن الموعد الذي تعرض فيه المهندس “خيرت الشاطر” إلى هذا المرض، ولكنها أكدت بانه يحظى بالرعاية الطبية اللازمة من قبل قطاع السجون في وزارة الداخلية.

وفي السياق نفسه، قالت مصادر إخبارية منذ قليل، بأن هيئة المحكمة برئاسة المستشار “محمد شيرين فهمي”، قد بدأت في فتح الأحراز الموجودة في تلك القضية وخاصة تلك المظاريف التي تحتوي على خطابات توضح حقيقة وجود تواصل بين حماس وبين قيادات الإخوان في الفترة ما بعد ثورة يناير.

ومن المتوقع بحسب تصريحات المصادر الامنية أن تقوم هيئة المحكمة خلال الجلسات المقبلة والتي تنعقد في معهد أمناء الشرطة بطرة، بفتح المزيد من الأحراز هذه القضية والتي أثرت الرأي العام على مدار السنوات الماضية خاصة فيما بعد عزل الرئيس الأسبق “محمد مرسي” فيما بعد 30 يونيو 2013،.