“الهيئة الوظنية” تصدر بيان هام حول أعداد المصوتين في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

“الهيئة الوظنية” تصدر بيان هام حول أعداد المصوتين في الإنتخابات الرئاسية المقبلة
الهيئة الوطنية للإنتخابات الرئاسية

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قال المستشار “محمود الشريف” نائب رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات الرئاسية والمتحدث الرسمي باسمها لقناة “إكسترا نيوز”، بأنه قد تم الإتفاق مع إحدى الجهات من أجل طباعة أوراق الإنتخابات، مشيرًا إلى كون الهيئة سوف تطبع قرابة الـ 60 مليون بطاقة تصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

ويذكر أن وفد من الهيئة الوطنية للإنتخابات مع وفد من هيئة المطابع الآميرية، وذلك من أجل مناقشة التفاصيل الخاصة بطباعة الأوراق وبطاقات الاقتراع وكذلك كشف الناخبين وكذلك محاضر الفرز وجميع الأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية.

وقال المستشار “الشريف” في تصريحاته حول طباعة بطاقات التصويت، بأن ذلك يأتي في إطار جهود الهيئة الوطنية للإنتخابات من أجل الاستعداد للإنتخابات الرئاسية المتوقع إجراؤها في أيام 16 و17 مارس للمقمين خارج البلاد، في حين سيتم التصويت داخل مصر وذلك يوم 26 و27 و28 مارس المقبل.

وذكر المستشار “محمود الشريف” في حديثه، بأن الفترة المقبلة قد تشهد عدة قرارات من الهيئة الوطنية للإنتخابات، وذلك من أجل تسهيل مهمة المواطنين والناخبين في الإدلاء بأصواتهم سواء داخل مصر أو خارجها وذلك مع فتح باب التصويت في الخارج في السادس عشر من مارس، وفتح باب التصويت في كافة اللجان الفرعية داخل مصر يوم 26 مارس.