بناءًا على طلب إيهاب جلال.. الزمالك يكشف عن أول صفقات الصيف

بناءًا على طلب إيهاب جلال.. الزمالك يكشف عن أول صفقات الصيف
إيهاب جلال

القاهرة – محمد علي: 

كشف مسئولو نادي الزمالك عن نجاح النادي في الحصول على توقيع لاعب وصانع ألعاب نادي إنبي ” محمد مجدي أفشه”، وذلك بعدما عقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله، ونجحوا في الحصول على توقيعه في نهايتها، وذلك بناءًا على طلب من المدير الفني للزمالك “إيهاب جلال”، والذي أكد على ضرورة أن يتم ضم اللاعب لصفوف النادي الأبيض كأول صفقات الصيف.

ويذكر أن “أفشة” يقدم موسم مميز مع نادي إنبي في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال يضع اللاعب كرقم واحد في قائمة التعاقدات في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق منفصل، ذكرت مصادر إعلامية مقربة من نادي الزمالك، بان الأخير قد بدأ مفاوضاته مع مسئولي الإسماعيلي بشأن الحارس “محمد عواد” خاصة في ظل وجود موافقة مبدائية من الدراويش للموافقة على رحيل اللاعب في حالة حصوله على مبلغ مالي جيد، وهو الأمر الذي يستطيع الزمالك تنفيذه.

ويذكر أن التقارير الإعلامية، قد أكدت بأن إدارة النادي الاهلي قد أبدت استعداداها لتقديم عرض جاد إلى الحارس “محمد عواد” في حالة موافقة الإسماعيلي على رحيل اللاعب في الموسم المقبل، ولكن من المتوقع أن لا يوافق على الإسماعيلي على رحيل اللاعب سوى للإحتراف الخارجي.