فتح معبر رفح إبتداءًا من اليوم الأربعاء 7 فبراير حتى الجمعة 10 فبراير 2018

فتح معبر رفح إبتداءًا من اليوم الأربعاء 7 فبراير حتى الجمعة 10 فبراير 2018
معبر رفح

لقد قررت السُلطات المصرية اليوم فتح معبر رفح البرّي لمدة 3 أيام في كلاً من الاتجاهين إبتداءًا من اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2018 الساعة 12.00ظهرًا وحتى يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2018 لعبور حالات إنسانية من جانبها، ولقد  أكدت إدارة معبر رفحّ لمراسلة سويًا أن جميع التجهيزات اللوجستية على المعبر جاهزة تمامًا لإستقبال المسافرين.

كما أكدت إدارة معبر رفحّ أن السُلطات المصَّرية اليوم قد قررت فتح معبر رفحّ مبيَّنةً أن آلية السفر على المعبر سوف تكون كالعادة عن طريق كشُوفات السفر التي تم تسجيلها فعليًا لدى وزارة الداخلية، ينتظر آلاف العالقين الأن دورهم للخروج بإتجاه وجهاتهم.

فتح معبر رفح إبتداءًا من اليوم الأربعاء 7 فبراير حتى يوم الجمعة 10 فبراير 2018
فتح معبر رفح اليوم

وفي نفس السياق شكر سفير الدولة الفلسطينية بالقاهرة ومندوبها لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، الرئيس عبدالفتاح السيسي لزيادة حرصه المستمر على تخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطينيّ والأجهزة الأمنية المصريـة التي لا تُقصّر في تقديم كافة المساعدات قدر المستطاع، متمنيًا لمصر دوام الاستقرار والازدهار لشعبها دوام الأمن والأمان.

كما ذكر ان معبر رفح سوف يسمح بتشغليه لمدة 3 أيام من 18 إلى 20 نوفمَّبر الماضي، ولقد سمح خلالها بمرور أصحاب الحالات الإنسانية وجميع المرضى والطلبة، وعودة المُسافرين من مصر إلى غزَّة.