التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. مدرب الإسماعيلي يكشف عن الواجهة المقبلة لـ “محمد عواد”
محمد عواد

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بأن الأخير قد وافق بالفعل على رحيل حارس مرمى النادي والمتألق بشكل لافت للأنظار في هذا الموسم “محمد عواد” عن صفوف الفريق، وذلك في حالة نجاح الحارس في الحصول على عرض من إحدى الفرق الأوروبية أو الخارجية بشكل عام، ومشددًا على كون النادي لن يقبل برحيل اللاعب لأي نادي في مصر مهما كان المقابل المادي.

وأكد المصدر، بأن الحارس لازال صغير في السن واحترافه في الخارج سوف يعود عليه وعلى منتخب مصر في السنوات المقبلة بالفائدة وهو ما يسعى عليه نادي الإسماعيلي، والذي لا يرغب في الوقوف أمام مستقبل الحارس المميز.

وفي السياق ذاته، أكد المدرب المساعد في الجهاز الفني للدراويش “أحمد الجمل”، بأن النادي يرحب برحيل الحارس في نهاية هذا الموسم، ولكن بشرط وصول عرض احتراف خارجي، وليس داخل مصر، وهو الأمر نفسه الذي أكدته مصادر “مصر فايف” في الإسماعيلية.

وقال الجمل عن “محمد عواد” :

” حارس مميز، ويحتاج له نادي الإسماعيلي في الموسم الحالي، ولكن من الأفضل بالنسبة للاعب هو الاحتراف في أوروبا في حالة حصوله على عرض رسمي وجاد يليق بمستوى اللاعب ويكون المقابل المادي جيد بالنسبة للإسماعيلي، ففي هذه الحالة لن يقف الدراويش في وجه اللاعب”

قد يهمك أيضًا

التعليقات