رابط التقديم في المدارس اليابانية المصرية وعناوين جميع المدارس في كل المحافظات

رابط التقديم في المدارس اليابانية المصرية وعناوين جميع المدارس في كل المحافظات
المدارس اليابانية في مصر

فتح باب التقديم في المدارس اليابانية للعام الجديد 2018/2019 عقب إجازة العيد، علي أن يكون أيضا بالتعليم فيها بالنسبة للمعلمين بنظام التعاقد الجديد، ومن الجديد بالذكر رغم أن المدارس اليابانية تحت إشراف وسلطات وزارة التربية والتعليم إلا أن هناك جهة أخري ستتولي إداراتها فعلياً، وحتي الآتن هناك 31 مدرسة فقط جاهزة وهناك 14 أخري تحت مرحلة التشطيب.

وف إطار اهتمام الدولة بفكرة تبني التعليم للجميع، تم فتح باب تسجيل الطلاب لبدء العام الجديد 2019، وإليكم رابط الدخول للتقديم في المدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد، تعرف على فروع ومصروفات المدارس اليابانية في مصر 2018 .. وشروط وطريقة التقديم بها إلكترونياُ، ويمكن متابعة أخر التطورات من خلال “مصر فايف”.

محدث بتاريخ 7 فبراير

ننشر لكم متابعينا موعد بدء المدارس اليابانية بعد تصريح رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، ببدء العمل بـ22مدرسة من إجمالي 45 مدرسة منتشرة بجميع محافظات مصر، علي أن تبدأ الدراسة بالمدارس اليابانية في شهر سبتمبر 2018.

يمكن لجميع أولياء الأمور التقديم لأولادهم في المدارس اليابانية بداية من نصف شهر فبراير 2018، وإليكم كل الشروط الخاصة بالتقديم في المدارس:-

رابط بوابة الثانوية العامة 2018 لتسجيل استمارة الثانوية العامة

بالخطوات .. طريقة تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونياً

  • ألا يقل سن الطفل عن 4 سنوات للدخول بالمستوي الأول، ولا يزيد سنه عن 5 سنوات عند التقديم في كي جي 1، حتي يكون السن عن الدخول في كي جي 2 (65 سنوات).
  • يتم قبول الطلاب بالصف الأول الابتدائي من السن الأكبر وحتى الأقل، علي أن يكون من سكان المنطقة للقبول بالمدرسة.
  • تعهد وتوقيع والي الأمر بدفع المصروفات بعد الكشف الطبي علي المتقدمين والذي يستمر 10 أيام، حتي يدفع والي الأمر المصروفات كلياً أو تجزئتها حتي يتم قبول الطفل بالمدرسة.
  • ومن شروطها أيضا أن يتم تنظيف المدرسة 20 ساعة خلال العام الدراسي.
  • في حال عدم سداد المصروفات لن تتمكن من رؤية النتائج حتي يتم الدفع.
  • في حالة الإخلال بأي بند يتم أعفاء الطالب بعد التنبيه علية مره واحدة وبعدها يتم فصله من المدارس اليابانية ونقله إلي مدرسة أخري.