شاهد.. ظهور أعلام تركيا وقطر على كوبري “قصر النيل” يثير حالة من الجدل
قصر النيل

القاهرة – محمد علي:

رصدت كاميرات إحدى الصحف المصرية صورًا لوجود أعلام لعدة دول على أعمدة الإنارة عبر “كوبري قصر النيل” ومن بينهم علم دولة قطر وكذلك تركيا، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في برامج التوك شو والتي قالت بأن الدولتين يمتلكا عداوة حالية مع القاهرة، فكيف يمكن أن يتم رفع أعلامهم عبر واحد من أهم معالم العاصمة المصرية.

أول المعلقين كان الإعلامي “سيد علي”، والذي قال بخصوص هذا الشأن خلال حلقة برنامجه “حضرة المواطن” والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم الفضائية في حلقة يوم الأمس: “مين الفتاك للي عمل الحاجات دي؟؟؟”

وأضاف الإعلامي “سيد علي” في تصريحاته، بأن تلك الدول تعادي مصر في الفترة الحالية، فكيف يمكن أن يتم رفع هذه الأعلام فوق أعمدة الإنارة في كوبرى قصر النيل، مشيرًا إلى كون هذا المشهد قد أثار غضب عدد من المارة على حد قوله.

وطالب سيد علي من المسئولين في الحكومة المصرية ضرورة توضيح الأسباب وملابسات هذه الواقعة المتعلقة برفع أعلام تلك الدول المعادية لمصر على أعمدة الإنارة في واحد من المعالم الشهيرة في القاهرة “كوبري قصر النيل”، وكذلك كشف المسئول “الفتك” الذي كان وراء هذه الظاهرة على حد قوله.

وينشر لكم “مصر فايف” الفيديو الذي تظهر فيه بوضوح أعلام بعض الدول على رأسها قطر وتركيا أعلى أعمدة الإنارة في كوبرى قصر النيل بالعاصمة المصرية القاهرة

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.