عرض صيني لـ هداف الأهلي.. واللاعب يكشف عن موقفه النهائي

عرض صيني لـ هداف الأهلي.. واللاعب يكشف عن موقفه النهائي
إصابة عبد الله السعيد

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول في القلعة الحمراء وهداف الفريق هذا الموسم، وليد أزارو، قد تلقى عرض رسمي من قبل فريق نادي “تيانجين الصيني” وذلك خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة النادي الأهلي في الموسم الحالي.

وقالت المصادر، بأن النادي قد قدم عرض مالي كبير إلى إدارة النادي الأهلي، ربما لا يقل عن العرض الذي جعل الأهلي يوافق على رحيل اللاعب ” ماليك إيفونا” عن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الماضي إلى صفوف النادي الصيني نفسه في صفقة بلغت قرابة الـ 8 مليون دولار وقتها.

ولكن المفاجأة كانت في رد اللاعب المغربي الشاب “وليد أزارو” والذي أكد بأنه يرفض فكرة الإحتراف الخارجي في الوقت الحالي، ويفضل البقاء داخل النادي الأهلي، إلى حين أن يصل الأهلي على بطولة أفريقيا ويتأهل إلى كأس العالم للأندية ومن ثم قد يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء، ولكن ليس لأندية في الدوري الصيني أو الأمريكي، بل إلى نادي في الدوريات الأوروبية الكبري.

ويذكر أن وليد أزارو هو هداف النادي الاهلي في الموسم الحالي، حيث سجل 11 هدف حتى الآن في بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي يجعل في المركز الثاني في صدارة الهدافين في البطولة المحلية خلف كلًا من جون انطوي مهاجم المقاصة وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة بـ 12 هدف.

وفي سياق منفصل، علق “سعد سمير” لاعب النادي الأهلي على المستوى الرائع الذي يظهر به وليد أزارو في الوقت الحالي مع القلعة الحمراء ليؤكد بأن “أزارو” يملك ميزة جيدة وهي تركيزه على الملعب فقط، ولا يحاول أن يلتفت لكافة سهام النقد التي كانت تواجه له وذلك على الرغم من صغر سنه.