مصر فايف

تفاصيل مقتل الشاب أندرو سمير في أمريكا كما روتها والدته – فيديو-

مقتل أندرو سمير في أمريكا

أندرو سمير شاب مصري، أنهى دراسته في الصيدلة، قضى في جريمة بشعة، حيث قتل في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ عشرة أيام، على يد 3 أشخاص بطلق ناريأسفر عن مقتله، وقد روت والدته الدكتورة منى شفيق كاشفة تفاصيل الجريمة.

تفاصيل الجريمة

كشفت والدة الشاب أندرو سمير تفاصيل مقتل نجلها من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معنز الدمرداش في برنامجه ” آخر النهار” المذاع على الفضائية المصرية ” النهار” وقالت : “كان مروّح بليل وركن سيارته في الجراج، بعدما نزل من السيارة تم ضربه بطلق ناري من الخلف، قيل في التحقيق أنه بغرض السرقة، بعدما تم القبض على مرتكبي الحادث، والذي يصل عددهم إلى 3»، وأشارت إلى أن لها شقيقة تعيش في فيرجينيا تتولى متابعة التحقيق هناك.
وتابعت والدة أندرو قائلة: ” أندرو كان شاطر ومحبوب من الناس كلها، ولم يتزوج بعد، كان لسة مخلص دراسة وبدأ يشتغل، قعد يدرس 3 سنوات، وبقاله سنة بيشتغل في أحد الصدليات هناك”.

وصول الجثمان إلى مصر

أوضحت الدكتورة منى شفيق والدة الشاب أندرو أنها بداية الأمر اعترضتها صعوبات في إجراءات إحضار جثمان نجلها إلى مصر لدفنه فيها، ولكن تجاوزت تلك الصعوبات وانتهت الإجراءات بعد تدخل
الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وتواصلت مع سفارة واشنطن، وأعربت عن آمالها في وصول الجثمان خلال يومين أو 3 أيام.

جدير بالذكر أنه تم إلقاء القبض على مرتكبي الجريمة التي وقعت يوم 28 يناير الماضي، وفقا لما اعلنته السفارة المصرية في واشنطن الأحد الماضي.