التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رسالة مفاجئة من مواطن إماراتي لـ الرئيس السيسي
عبد الفتاح السيسي

القاهرة – محمد علي:

تدوال عدد من مستخدمي والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مواطن إماراتي وهو يتحدث إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك أثناء قيام الرئيس المصري بجولة داخل أحد المراكز التجارية برفقة ولي عهد مدينة أبوظبي ونائب القائد الأعلي للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، الشيخ “محمد بن زايد”.

ووجه المواطن الإماراتي رسالته إلى السيسي والتي قال فيها: “الله يحفظك والله بدعيلك.. بدعيلك ديمًا، الله يحفظ مصر وأهلها”، لتبدو علامات السعادة على وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويردد “أمين” على دعوات المواطن الإماراتي.

وينشر لكم “مصر فايف” الفيديو الذي حظى بنسبة مشاهدة عالية في الساعات الماضية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأكد عدد كبير من النشطاء والمغردين، بأن هذه الدقائق القصيرة وهذا الفيديو القصير يوضح مدى قوة العلاقة بين الشعب المصري والشعب الإماراتي.

وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا حول هذا الفيديو، بأن ما يحمله هذا المواطن الإماراتي من شعور طيب تجاه مصر، هو شعور صادق ويحمله قلب كل عاشق لمصر سواء من داخلها أو من خارجها وفي كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك في الوقت الذي أكد فيه البعض بأن العالم العربي يعرف جيدًا قيمة أن تكون مصر قوية وقادرة على تقديم الدعم لكافة الدول العربية.

وفي السياق ذاته، نشرت مواقع إخبارية من بينها موقع قناة “صدى البلد” فيديو آخر يوضح وجود حديث بين الرئيس السيسي وبين سيدة يبدو بأنه مصرية الجنسية وذلك أثناء جولة الرئيس في المول التجاري برفقة الشيخ “محمد بن زابد”، ولكن الفيديو الذي ظهرت فيه السيدة وهي تستوقف الرئيس وتحاوره كان بدون “صوت”، لذلك لم يتم سماع الحديث الذي دار بينهما.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات