التخطي إلى المحتوى
“هل مسموح للاعبي المنتخب بالصيام خلال شهر رمضان؟” الجهاز الفني يرد..
نهائي أفريقيا

القاهرة – محمد علي:

أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تعاقد مع شركة إنجليزية تعمل على تغذية اللاعبين بالطريقة السليمة وذلك بدءًا من شهر مارس المقبل وقبل ثلاث أشهر كاملة من مونديال روسيا والذي من المتوقع له أن ينطلق منتصف شهر يونيو المقبل.

وأكد “لهيطة” في تصريحاته لبرنامج “المدرج” والذي يقدمه الإعلامي “إبراهيم عبد الجوارد”، بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي عالمي يوم 18 فبراير المقبل بحضور طبيب المنتخب “محمد أبو العلا”، وكذلك المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وذلك من أجل الإعلان عن تفاصيل العقد الجديد مع الشركة الإنجليزية.

وأوضح مدير المنتخب المصري، بأن البعض يتحدث حول إجبار الجهاز الفني للاعبين على إفطار شهر رمضان بسبب المباريات الاستعدادية والتدريبات، ولكن هذا غير صحيح، حيث أكد “لهيطة”، بأن الجهاز الفني ليس لديه أي مشكلة في هذا الشأن، فاللاعبين لهم حرية الاختيار سواء رغبوا في الصيام أم لا، مشددًا على كون الشركة المسئولة عن التغذية سوف تضع برنامج مخصص للاعبين خلال الشهر الفضيل.

وذكر “لهيطة” بان كافة التجهيزات الخاصة بمعسكر المنتخب والذي يقام في سويسرا بعد منتصف شهر مارس المقبل قد انتهت بالفعل، وخاصة ما يتعلق بترتيبات المباريات الودية التي سيلعب الفراعنة في سويسرا أمام المنتخب البرتغالي يوم 23 مارس وأمام المنتخب اليوناني يوم 27 مارس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.