صفحة الرئيس السيسي على “الفيس بوك” تنشر صورا من زيارته لأبوظبي

صفحة الرئيس السيسي على “الفيس بوك” تنشر صورا من زيارته لأبوظبي

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، عدد من صور زيارة الرئيس لدولة الإمارات بمدبنة أبوظبي اليوم.

حيث نشرت الصفحة تفاصيل الزيارة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” يصل اليوم الثلاثاء إلى مدينة أبو ظبي بالإمارات، وكان في استقباله صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقد أجرى جلسة مباحثات ضمت وفدي كلاً من البلدين، وناقشا خلالها كافة سُبُل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما ناقشا أيضاً آخر المستجدات على صعيد الملفات الإقليمية والملفات السياسية ذات الاهتمام المشترَك بين البلدين.

كما ذكرت الصفحة، أن الرئيس “عبد الفتاح السيسى” قد بدأ نشاطه في أبوظبى، بزيارة ضريح صاحب السمو الشيخ “زايد بن سلطان آل نهيان” رحمه الله، حيث كان في استقباله سمو الشيخ “عبد الله بن زايد آل نهيان” وزير خارجية الإمارات.

صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 7صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 8

صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 9

صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 10

صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 11

صفحة الرئيس السيسي على "الفيس بوك" تنشر صورا من زيارته لأبوظبي 12