واقعة مأساوية في المنوفية تلميذ إبتدائي يتعدى على زميله فيصيبه بنزيف حاد يودي بحياته

واقعة مأساوية في المنوفية تلميذ إبتدائي يتعدى على زميله فيصيبه بنزيف حاد يودي بحياته

شهدت محافظة المنوفية واقعة مأساوية للغاية بعد أن تعدى تلميذ بالمرحلة الإبتدائية على زميله بالضرب ما تسبب في إصابته بنزيف حاد بالمخ ليلقى مصرعه عقب وصوله المسشتفى ولم تفلح محاولات إنقاذه.

قررت نيابة تلا بمحافظة المنوفية إخلاء سبيل تلميذ بالمرحلة الإبتدائية يدعى ” عبد الرحمن ع ع”، كان قد قبض عليه على خلفية مقتل زميله بالمدرسة أثناء لعبهما بعد أن اصيب بنزيف إثر تعدي الأول عليه، جاء قرار النيابة العامة بعدم إتهام أسرة التلميذ المتوفى ولعدم وجود شبهة جنائية جراء الحادث، وأخذت النيابة العامة تعهد على والد التلميذ المتهم ” عبد الرحمن ع ع”  بقتل زميله برعايته والتعهد بتهذيبه وذلك بعد أن تسلمه والده.

إخلاء سبيل تلميذ إبتدائي متهم بقتل زميله بمركز تلا بالمنوفية.

كانت مدرسة بابل الإبتدائية قد شهدت واقعة مؤسفة، بعد أن تعدى تلميذ بالمرحلة الإبتدائية على زميل آخر، محدثا به إصابة، أصيب على إثرها بنزيف حاد وسقط مغشيا عليه ليلقى مصرعه ولم تفلح محاولات إنقاذه، عقب نقله المستشفى.

فيما قال وكيل مديرية التربية والتعليم في المنوفية رضا الرشيدي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أنه تلقى مذكرة من القطب عايد مدير إدارة تلا التعليمية بتعدي” عبد الرحمن ع ع” على زميله “طه” وسقط على الأرض وأصيب بنزيف داخلي في المخ، ولقي مصرعه بعد نقله للمستشفى.