أحدث تفاصيل التقديم بالمدارس اليابانية

أحدث تفاصيل التقديم بالمدارس اليابانية

أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقديم على المدارس اليابانية المصرية بشكل رسمي يوم 15 فبراير الحالي، وذلك لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق في المدارس في الفترة المقبلة، مؤكداً على إن الدراسة فيها سوف تبدا في سبتمبر المقبل.

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، في بيان رسمي عن أماكن وعنواين المدارس اليابانية المصرية التي سوف تدخل الخدمة بشكل رسمي في العام الدراسي المقبل.

المدارس اليابانية
المدارس اليابانية
المدارس اليابانية
المدارس اليابانية
المدارس اليابانية
المدارس اليابانية

وأعلنت المدارس اليابانية عن قبول كافة الأطفال من مرحلة “كي جي 1” وحتى الصف الثالث الابتدائي، كما وافقت على قبول الأطفال من سن 4 سنوات في “كي جي 1” و5 سنوات في “كي جي 2” كما سوف تستمر الدراسة بها حتي الصف الثالث الابتدائي.

ما هي قيمة مصروفات المدارس اليابانية المصرية؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، عن قيمة المصروفات الدراسية في المدارس اليابانية في الفترة المقبلة، والتي سوف تبدأ من 2000 جنيه وحتى 4000 جنيه كأقصى تقدير، حيث سوف يتم حساب المصروفات الدراسية طبقاً للنطاق الجغرافي للمدارس والمنطقة التي سوف يقدم بها الطالب.

وأعلنت الوزارة على إن العام الدراسي في المدارس اليابانية المصرية سوف ينتهي في 30 يونيو كل عام، حيث سوف يكون أطول من العام الدراسي العادي بشهرين تقريباً.