بالصور| القصة الكاملة للعثور على طالبة من أسيوط “مُخدرة داخل شنطة تاكسي”.. والأمن ينفي

بالصور| القصة الكاملة للعثور على طالبة من أسيوط “مُخدرة داخل شنطة تاكسي”.. والأمن ينفي

عثرت الشرطة على الطالبة “نورين طارق فرغلي” والتي تبلغ من العمر 15 عاماً، بعد ثلاث أيام من اختفاؤها في منطقة سيتي بمحافظة أسيوط، مخدرة في شنطة سيارة “تاكسي”، وذلك خلال دورية مرورية وقد أدى هذا الأمر إلى حالة من الغضب قد أصابت أهالي أسيوط أسفرت عن إطلاق حملة كبيرة لمقاطعة سيارات الأجرة.

حيث بدأت الواقعة بعد إطلاق شقيقة الطالبة المختفية، استغاثة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، ناشدت فيها الأهالي بالإدلاء بأية معلومات عن شقيقتها المختفية، والتي خرجت منذ الساعة الخامسة مساءً لحضور “حصة الدرس” والتي كان من المقرر انتهائها في الساعة السابعة، لكن شقيقتها لم تعد، وقام رواد الموقع بتداول المنشور الموضوع بشكل كبير مرفق به صورة للطالبة نورين ومواصفاتها.

وبعد ثلاث أيام من المنشور، أعلنت شقيقة الطالبة أن الشرطة عثرت على شقيقتها وهى مخدرة في شنطة سيارة أجرة، وتم القبض على سائق السيارة، خلال كمين أمني على طريق عام.

جدير بالذكر، أن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، قال أن واقعة اختطاف الطالبة “نورين طارق فرغلي” والعثور عليها مخدرة داخل شنطة سيارة بمنطقة مصر الجديدة، غير صحيحة.

كما أوضح المصدر، في تصريحات له، أن هناك معلومات قد وردت لضابط مباحث قسم شرطة مصر الجديدة من أحد سماسرة العقارات بدائرة القسم، تفيد بأنه توجد طالبة من محافظة أسيوط تبحث عن غرفة مفروشة للإيجار لكي تقيم بها.

وتابع المصدر أنه على الفور انتقل ضابط المباحث وتم ضبط الفتاة وبسؤالها اعترفت بأنها تركت منزلها بمحافظة أسيوط، بسبب بعض الخلافات الأسرية لذلك قررت الإقامة بمفردها دون علم أسرتها.

وتم الاتصال بوالدها والذي حضر من أسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة وقام باستلامها من نيابة مصر الجديدة.

وتابع المصدر أن هذه الواقعة، لا يوجد فيها خطف ولا تخدير ولا سيارة أجرة ولا أي شيء مما تم ذكرة، لافتاً إلى أن ما كتبته شقيقة نورين على صفحتها على “الفيس بوك” بأنه تم العثور على شقيقتها وهى مخدرة وموضوعة في حقيبة سيارة أجرة، هو شيء في غاية الخطورة لأنة من الممكن أن يعرضها للمسائلة القانونية.

بالصور| القصة الكاملة للعثور على طالبة من أسيوط "مُخدرة داخل شنطة تاكسي".. والأمن ينفي 7

بالصور| القصة الكاملة للعثور على طالبة من أسيوط "مُخدرة داخل شنطة تاكسي".. والأمن ينفي 8

بالصور| القصة الكاملة للعثور على طالبة من أسيوط "مُخدرة داخل شنطة تاكسي".. والأمن ينفي 9