موجة تراجع جماعي لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك اليوم

موجة تراجع جماعي لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك اليوم

شهدت التعاملات المصرفية المصرية اليوم الثلاثاء، الموافق السادس من شهر فبراير الجاري، موجة تراجع جماعي في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في السوق السوداء وأغلب البنوك المحلية الخاضعة لإشراف القطاع المصرفي المصري الرسمي، نتيجة انخفاض طفيف في معدلات الطلب على الورقة الخضراء.

سعر الدولار يتراجع أمام الجنيه بالسوق السوداء وأغلب البنوك المحلية

أكد متعامل في السوق الموازي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن ضعف عمليات الطلب على العملة الأمريكية اليوم، دفع دولار السوق السوداء إلى التراجع الطفيف أمام الجنيه المصري بحوالي قرش صاغ، ليسجل 17.69 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر البيع والشراء في عدد كبير من البنوك المحلية أمام الجنيه المصري، حيث هبط سعر صرف الورقة الخضراء ما بين قرش صاغ إلى 4 قروش في تعاملات البنك الأهلي الكويتي، وبنك البركة مصر والبنك الأهلي اليوناني والبنك المصري الخليجي، وبنك المشرق وبنك قناة السويس والبنك العربي الأفريقي الدولي، وبنك المصرف المتحد وبنك مصر إيران للتنمية وبنك القاهرة، والبنك المركزي المصري وبنك الإسكندرية وبنك التعمير والإسكان، والبنك التجاري الدولي وبنك التنمية والائتمان الزراعي.

جدول أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية بأكثر من 20 بنك اليوم

موجة تراجع جماعي لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك اليوم 7موجة تراجع جماعي لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك اليوم 8