نجم الإسماعيلي يهاجم النادي الأهلي : “أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟”

نجم الإسماعيلي يهاجم النادي الأهلي : “أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟”
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

فتح لاعب النادي الإسماعيلي ومدافع الزمالك السابق “أحمد دويدار” النار على مسئولي النادي الأهلي، وذلك بعدما تقدم الأخير بشكوى ضده إلى لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل مطالبته برد مقدم التعاقد الذي حصل عليه اللاعب من النادي عندما وقع على عقود الإنضمام إلى القلعة الحمراء، وذلك قبل أن يتراجع الأهلي عن الصفقة ويطالب اللاعب برد المبلغ.

وقال دويدار في تصريحات إعلامية منذ قليل:

متعجب جدا لما فعلتموه بتقديم شكوى ضدي.. هذا لا يدل على احترام العقود ولا يدل على القيم والمبادئ التي تتحدثون عنها ليل نهار.. من أخل بالتعاقد هو أنتم ولست أنا لذلك أنا من تعرضت للأذى بسبب عدم إتمام التعاقد سواء أذى مادي أو معنوي.. وبعد كل ذلك تقدمون شكوى ضدي.. هذه ليست أخلاق وهذا لا يمت لاحترام المبادئ بصلة

وذكر “دويدار” بأنه حتي هذه اللحظة لا يصدق ما فعله مسؤولي النادي الأهلي، فكيف لنادي كبير بحجم الأهلي أن يقدم على مثل هذه الأمور رغم علم المسئولين بأن من أخل بالعقد هو النادي الأهلي وليس أحمد دويدار.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن الأخير عازم على استعادة أموال النادي التي تحصل عليها دويدار عندما اتفق الطرفين على توقيع العقود.