إبراهيم حسن يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي: “أين العدل؟؟”

إبراهيم حسن يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي: “أين العدل؟؟”
حسام وإبراهيم حسن

شن مدير الكرة في نادي المصري البورسعيدي “إبراهيم حسن” هجوم ناري على رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور”، وذلك بعد تصريحات رئيس النادي الأبيض وتهديداته لحسام وإبراهيم حسن بالحبس والسجن، وهو الأمر الذي أدى إلى مطالبة إبراهيم حسن بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تكون هناك “رياضة نظيفة” على حد قوله.

وقال “إبراهيم حسن في تصريحاته إعلامية منذ قليل موجهًا رسالة إلى الرئيس السيسي: “أنا بطالب بتدخل الرئيس السيسي، عاوزين رياضة نظيفة، يجب أن يكون هناك حد لما يفعله مرتضى منصور، حسام حسن شخصية رياضة وأسطورة كروية قدكت الكثير لمصر، ويجب على الدولة أن تحميه من الإهانات التي يتعرض لها من مرتضى منصور”.

وأكمل إبراهيم حسن تصريحاته قائلًا : “يعني راجل يشتم ليل نهار على التليفزيونات بالأب والأم، ولما حد يرفع عليه قضية، يقولك أنا معايا حصانة، طيب ما أنا ممكن أترشح لمجلس الشعب وأكسب في الدايرة بتاعتي، كده فين العدل؟، لما قالولنا لأعضاء في مجلس النواب أنتو ازاى يسيب مرتضى يعمل كده، قالوا لو رفعنا عنه الحصانة، الدور هيكون علينا”.

وأكد إبراهيم حسن في ختام حديثه، بأنه يشعر بندم وآسى شديد بعدما ترك هو وشقيقه حسام حسن، منتخب الأردن، وعادوا إلى مصر من أجل تدريب نادي الزمالك في عهد “مرتضى منصور”.