مصر فايف

“حساب المواطن” موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم

موعد صرف الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن

أعلن برنامج “حساب المواطن” عن آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع الرابعة لمن لم يقوم بالتسجيل في البرنامج وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير 2018م، على أن يتم التسجيل من خلال رابط البوابة الإلكترونية التالي: www.ca.gov.sa.

موعد صرف الدفع الثالثة من حساب المواطن

كما أعلن برنامج حساب المواطن أنه سوف يتم إيداع الدفعة الثالثة من الدعم في حسابات المستحقين يوم 11 فبراير 2018م، وتشمل الدفعة الثالثة دفعة مستحقي الدعم لم يطرأ عليهم أى تغيير من الدفعات السابقة، وكذلك مستحقي الدعم ممن اكتملت طلباتهم للتسجيل حتي يوم 10 من شهر يناير الماضي لعام 2018.

جدد “حساب المواطن” دعوته للمسجلين في حساب المواطن أن يقوموا بالاستفادة من الحاسبة التقديرية المتاحة داخل البوابة الإلكترونية ليتمكنوا من معرفة قيمة الاستحقاق التقديرية،  كما يمكن للمتقدمين للتسجيل في حساب المواطن زيارة حساباتهم في البوابة الإلكترونية لمعرفة نتيجة مدى أهليتهم، كما يمكنهم التواصل على الرقم الخاص بمركز الاتصال وهو (19912)، أو عن طريق حساب البرنامج علي موقع تويتر في حالة الاستفسار عن شيء ما أو فى حالة حدوث مشكلة ما بشأن البرنامج.

رصدت ميزانية المملكة العربية السعودية في عام 2018 نحو 32 مليار ريال سعودي، تبلغ قيمتها الشهرية نحو 2.5 مليار ريال، من أجل الإنفاق علي برنامج حساب المواطن، وهو برنامج يهدف إلي تعويض المواطن السعودي عن أثر الإصلاحات المالية المختلفة، ومنها:

اقرأ ايضا

رسوم العمالة الوافدة في السعودية 2018 والاستعلام عن رسوم المرافقين والتابعين وتعرف علي الحالات الاستثنائية

تأجيل صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن إلى هذا الموعد