الأهلي يكشف حقيقة مرض الخطيب وسفره إلى المأنيا مساء اليوم

الأهلي يكشف حقيقة مرض الخطيب وسفره إلى المأنيا مساء اليوم
محمود الحطيب

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن رئيس النادي الكابتن “محمود الخطيب” قد غادر القاهرة في ساعة مبكرة من مساء اليوم متجهًا إلى ألمانيا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعدما شعر “الخطيب” بحالة من الإرهاق في الفترة الماضية ومنذ توليه رئاسة النادي الأهلي مع نهاية العام الماضي.

وأكدت المصادر داخل النادي، بأن سفر الخطيب قد جاء بناءًا على توصيات من أطباء في مصر، وذلك لوجود رغبة لدى عائلة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للإطمئنان على الحالة الصحية له، وذلك بعدما اضطر الخطيب خلال الفترة الماضية إلى الدخول لمستشفى المعلمين القربية من النادي الأهلي ومكث هناك أكثر من 24 ساعة بعدما تعرض لحالة إرهاق شديدة أثناء إحدى إجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي قي مقر النادي بالجزيرة.

ويذكر أن محمود الخطيب قد تولى رئاسة النادي الأهلي نهاية العام الماضي، وذلك بعدما تفوق بإكتساح هو وقائمته على قائمة المرشح المنافس له ورئيس النادي الأهلي السابق المهندس محمود طاهر.

وفي سياق منفصل، ذكرت عدة مصادر إعلامية، بأن النادي الأهلي قد تحصل على مبالغ مالية وصلت إلى 55 مليون جنيه مصري، وذلك بعدما أعار النادي أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية إلى أندية في بطولة الدوري السعودي، وعلى رأسهم عماد متعب وصالح جمعة وأحمد الشيخ وعمرو بركات ومؤمن زكريا وكذلك حسين السيد.

وبحسب ما ذكرته المصادر، فإن الأهلي قد يوجه كافة هذه المبالغ إلى عملية شراء اللاعبين في الميركاتو المقبل، حيث يستهدف الأهلي تحسين منظومة الفريق وشراء أكثر من لاعب من أجل تغطية إحتياجات الفريق وتجديد دماءه.