فتح باب التظلم للشهادة الإعدادية بأسوان والأوراق المطلوبة

فتح باب التظلم للشهادة الإعدادية بأسوان والأوراق المطلوبة
فتح تظلمات الشهادة الإعدادية
فتح باب التظلم لامتحانات الشهادة العامة بمحافظة أسوان، ومواعيدها وأماكن التقدم إليها والأوراق المطلوبة سوف نستعرضها معا من خلال هذا المحتوى عبر موقعنا   مصر فايف، حيث تم الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة أسوان منذ أمس الأحد الموافق 4 فبراير 2018 عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة أسوان، وذلك بعد أن تم اعتمادها من السيد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وبلغ نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية 71%.

تظلمات الشهادة الاعدادية بأسوان

صرح مدير مديرية التربية والتعليم السيد مختار شاهين، أنه تم فتح باب طلبات التقدم بالتظلم على نتائج الشهادة بأسوان من اليوم الأثنين الموافق 5 فبراير 2018 للفصل الدراسي الأول، ويستمر لمدة أسبوعين على أن ينتهي قبول التظلمات يوم 19 فبراير 2018، و ذلك بموجب القرار الوزاري رقم 313، وتعديلاته الخاصة بطلبات مراجعة أوراق للشهادة الاعدادية.

خطوات تقديم تظلمات الشهادة الاعدادية 2018

أعلن السيد مختار شاهين أنه سيتم التعامل بكل شفافية مع طلبات التظلم التي يتقدم بها أولياء الأمور، كما أكد السيد المحافظ  على المراحل المختلفة بالإدارات التعليمية ” أسوان – كومبو – إدفو – نصر النوبة” بضرورة تسليم التقارير الخاصة بتحليل النتائج في جميع المواد الدراسية حتى يتسنى لهم معرفة وأوجه القصور لمعالجتها لتحقيق نتائج أحسن في الفصل الدراسي الثاني، ولكل من لديه الرغبة في إعادة تصحيح أوراق الإجابة لأبنائه عليكم اتباع الخطوات التالية: ملء نموذج طلب إعادة تصحيح أوراق الإجابة التي نعرضها لكم في آخر المقال بعد طباعتها. توريد مبلغ مالي قيمته عشرون جنيهًا فقط على كل مادة لديك رغبة في إعادة تصحيحها، التوريد في خزينة المديرية.
يجب أن تسلم  الطلبات وقسيمة التوريد في موعد نهايته 19 فبراير الجاري في مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بنات لمقر والمراقبة في شرق مدينة أسوان.
فتح تظلمات الشهادة الإعدادية بأسوان
تظلمات الشهادة الإعدادية بأسوان