رئيس الوزراء يحدد موعد فتح باب التقدم من جديد للمدارس المصرية اليابانية

رئيس الوزراء يحدد موعد فتح باب التقدم من جديد للمدارس المصرية اليابانية

حدد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، موعد فتح الباب لتلقي طلبات أولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم بالمدارس المصرية اليابانية، بعد استلام وزارة التربية والتعليم والتعليم نحو 22 مدرسة من أصل 45 مدرسة، بداية من 15 فبراير الجارس.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث ناقش رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع مع وزير التربية والتعليم موقف المدارس اليابانية، حيث أنه من المتوقع أن يبدأ الدراسة بها في شهر سبتمبر المقبل، وموقف زيادة عدد المدارس لاستيعاب الزيادة السكانية في عدد الأطفال في مصر، حيث أن نحو 700 ألف طفل جديد كل عام يدخلون في العملية التعليمية.

كما أجتمع رئيس مجلس الوزراء مع كل من وزير البترول والثروة المعدنية، حيث أكد وزير البترول على أنه توجد فرص كبيرة داخل مصر للبحث والاستكشاف في البترول، وذلك لأن البحر المتوسط من أفضل الأحواض الترسيبية على مستوى العالم.

كما أكد رئيس مجلس الوزراء بأن السكة الحديد سوف تشهد تحسناً كبيراً خلال الفترة المقبلة تتضمن الالتزام بمواعيد القطار والانتظام في سرعات الشتغيل.