التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يبهر الجميع بأداء أسطوري أمام توتنهام وردود فعل واسعة
محمد صلاح

أستطاع  اللاعب المصري محمد صلاح أن يصبح أسطورة كروية لدي المصرين، بل والعالم فهو من أنجح اللاعبين المحترفين بل هو الأفضل عبر تاريخ الكرة المصرية، وأستطاع أن يكسب حب واحترام الجميع سواء على المستوي المحلي أو العالمي، كل مباراة يشترك بها يضع بصمته الخاصة، أخر ابداعات محمد صلاح كنت بالأمس بعد أن خاض مباراة أكثر من رائعة مع فريق ليفربول ضد توتنهام، حقق صلاح خلال اللقاء هدفين كان حديث نجوم الكوره العالمية والجماهير، والصحف الإنجليزية، وسنستعرض معا من خلال موقع مصر فايف أبرز التعليقات حول الفرعون المصري.

محمد صلاح أسطورة كروية مصرية

محمد صلاح يتسبب في ردود فعل واسعة بعد مباراة الأمس بين فريق ليفربول وتوتنهام الإنجليزي، حيث استطاع أن يسدد هدفين، الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، والأخر في الوقت بدل الضائع، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2/2، واعتبرت الديلي ميل صلاح أفضل لاعب في المباراة وتم منحة تقييم 8.

أبرز تصريحات نجوم الكورة العالمية عن Mohamed Salah

  • أشاد أسطورة الكورة الإنجليزية والاعب السابق، لدي فريق ليفربول جيمي كاراجر، بأداء محمد صلاح، و شبه هدفه الثاني، في فريق توتنهام بأهداف النجم العالمي ميسي.
  • قال النجم ريان بابل أن صلاح عبقري.
  • باتريك كلويفرت مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشاد بصلاح قائلا انه لاعب يستحق تشجيع الجميع، بعد هذا المستوي الرائع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات