سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك ما بين الاستقرار والارتفاع والتراجع مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك ما بين الاستقرار والارتفاع والتراجع مقابل الجنيه

شهدت التعاملات الصباحية المصرفية اليوم الأحد، الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري، تحركات جديد في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري ما بين الارتفاع والهبوط، في عدد من البنوك المحلية، بينما سجلت السوق السوداء وعدد آخر من المصارف استقرارا في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء.

سعر الدولار اليوم ما بين الاستقرار والارتفاع والهبوط

أكد مصدر مصرفي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن سعر الدولار الأمريكي حقق استقرارا في بداية تعاملات اليوم، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس المسائية بالسوق الموازي، وعدد كبير من البنوك، ليسجل سعر الصرف في السوق السوداء، 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع.

وأضاف المصدر، أن سعر بيع وشراء العملة الأمريكية تراجع قرشين في تعاملات البنك المصري الخليجي، ليسجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما تراجع قرش صاغ واحد في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع، مشيرا إلى أن تعاملات بنك المصرف المتحد، سجلت ارتفاعا في سعر صرف الورقة الخضراء بقيمة قرش صاغ، لسجل 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار اليوم بأكثر من 20 بنك

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك ما بين الاستقرار والارتفاع والتراجع مقابل الجنيه 7سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك ما بين الاستقرار والارتفاع والتراجع مقابل الجنيه 8