لاعب الزمالك: “أرحب بالإنتقال إلى النادي الأهلي في المستقبل”

لاعب الزمالك: “أرحب بالإنتقال إلى النادي الأهلي في المستقبل”
لاعبي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

في حوار وتصريحات إعلامية قصيرة، أكد المحترف الغاني في صفوف نادي الزمالك “بنجامين أتشيمبونج” والمعار إلى صفوف نادي بتروجيت في الوقت الحالي، بإنه لا يمانع على الإطلاق في الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، في حالة وصول عرض من الأهلي بخصوص ضمه وفي حالة ما إذا كان الأهلي يرغب في ضمه بالفعل.

وقال “أتشيمبونج” في تصريحات لـ برنامج المدرج والذي يقدمه الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” عبر قناة دي إم سي منذ قليل:

كرة القدم مهنتي، وأنا الان لاعب في نادي الزمالك، ولدي عقد مع النادي، وإن كان هناك أمر ضروري في الاهلي ولديهم حاجة لي، سيتواصلون مع الزمالك وبعدها من الممكن أن أذهب إلى هناك على الفور.

وذكر المهاجم الغاني، بأنه لن يعارض في حالة كانت هناك رغبة لدى الأهلي في الحصول على خدماته، مشددًا على كونه لا يملك اي مشاكل في اللعب سواء في النادي الأهلي أو في أي نادي آخر يطمح في الحصول على خدماته، ولكن يجب في البداية الخصول على خدمات مسئولي نادي الزمالك ومجلس إدراته والذي يملك حقوق اللاعب.

ويذكر أن الغاني “اتشيمبونج” قد إنتقل إلى الزمالك قادمًا من صفوف نادي الداخلية، ولم ينجح اللاعب في فرض نفسه على التشيكلة الأساسية لنادي الزمالك طلية الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيره إلى صفوف بتروجيت حتي نهاية الموسم.