التخطي إلى المحتوى
أجمل رسائل التهنئة بعيد الحب
رسائل عيد الحب للموبايل

رسائل عيد الحب 2018 يبحث عنها الكثير لإرسالها إلى أحبابهم في يوم 14 فبراير، الكثير من الناس يقومون بإرسال رسائل التهنئة بعيد الحب إلكترونيًا لمن يحبون لعجزهم عن التصريح بما يشعرون به بشكل مباشر، لأصدقائهم وأحبابهم وزوجاتهم، ويتم إرسال تلك الرسائل الرائعة عبر الواتس اب والفيس بوك،  ودائما ماينتظر المحبون ذلك اليوم الذي يتميز بلونة الأحمر الذي يرمز للحب، ليعبر كل طرف عن حبه للأخر سواء بإرسال رسائل تهنئة عيد الحب أو بشراء الهدايا والسكولاتة، وإليكم مجموعة رائعة من أجمل رسائل التهنئة بعيد الحب  الفلانتين.

شعر عن عيد الحب نزار قباني

قصائد نزار قباني هي أجمل أبيات تحتوي على عبارات الحب والعشق يمكن أن نرسلها لأحبابنا في عيد العشاق، لكل من يبحث عن كلمات الحب والعشق ولا يستطيع البوح عن ما بداخله من مشاعر نقدم لكم هذه الرسائل المفعمة بالحب، فهي كلمات مختلفة ليست كرسائل الحب والتهاني العادية، بل هي رسائل مميزة لأصحاب الإحساس المرهف والقلوب العميقة.

“سَأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. حينَ تنتهى كلُّ لُغَاتِ العشق القديمَه فلا يبقى للعُشَّاقِ شيءٌ يقولونَهُ.. أو يفعلونَهْ.. عندئذ ستبدأ مُهِمَّتى فى تغيير حجارة هذا العالمْ وفى تغيير هَنْدَسَتِهْ شجرةً بعد شَجَرَة وكوكباً بعد كوكبْ وقصيدةً بعد قصيدَة”.

 

“أريد أن أكتب لك كلاماً .. لا يُشبهُ الكلامْ، وأخترع لغةً لكِ وحدكِ، أفصّلها على مقاييس جسدك، ومساحةِ حبّي.”

“أريد أن أهديكِ كنوزاً من الكلماتْ .. لم تُهْدَ لامرأةٍ قبلك.. ولنْ تُهْدَى لامرأةٍ بعدكْ.. يا امرأةً.. ليس قَبْلَها قَبْلْ .. وليس بَعْدَها بَعْدَ”.

“لم أكُنْ يوماً ملِكاً .. ولم أنحدر من سلالات الملوكْ .. غير أن الإحساسَ بأنّكِ لي.. يعطينى الشعورَ بأننى أبسط سلطتى على القارات الخمسْ وأسيطر على نزوات المطر، وعَرَبات الريح وأمتلك آلافَ الفدادين فوق الشمس.. وأحكم شعوباً .. لم يحكمها أحدٌ قبلي..”

 

“لماذا أنتِ؟ لماذا أنتِ وحدك؟ من دون جميع النساء تغيِّرين هندسةَ حياتى وإيقاعَ أيّامى وتتسلّلين حافيةً.. إلى عالم شؤونى الصغيرة .. وتُقفلين وراءكِ الباب.. ولا أعترض.

 

رسائل عيد الحب قصيرة

يحتفل الشعب المصري بالفلانتين في كل عام على طريقته الخاصة، بالإضافة إلى تبادل رسائل الحب والغرام بين العشاق والمخطوبين والمتزوجين، فعيد الحب هي فرصة للتعبير عن ما بداخلنا من مشاعر حتى وإن كانت عبر تبادل رسائل إلكترونية قصيرة، فكلنا بحاجة إلى الحب والاستمتاع بالحب والتعبير بالحب في كل زمان ومكان، لأن الروح دائما تحب من يهتم بها ويدللها، فالكلمات هي الجواهر التي تقع كالسحر على القلوب، والشعر هو أحلى الكلام التي يطرب له القلب قبل الأذن، وإليكم بعض أبيات الشعر تتضمن رسائل الحب والغرام يمكن أن تهديها لمن تحب في عيد العشاق:.

 

“أشكوك للسماء أشكوك للسماء كيف استعطت كيف أن تختصري جميع ما في الارض من نساء”.
“لو كنت يا حبيبتي بمستوى جنوني رميت ما عليك من أساور و بعت ما لديك من جواهر و نمت في عيوني”
“لو خرج المارد من قمقمه و قال لي لبيك دقيقة واحدة لديك تختار فيها كا ما تريده من قطع الياقوت و الزمرد لاخترت عينيك بلا تردد”.
“كل عامٍ وانت عمري وِفَرْحِتَه … كل عامٍ وانت إنسي والسعود”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات