إيهاب جلال: لا مكان لهؤلاء اللاعبين في نادي الزمالك

إيهاب جلال: لا مكان لهؤلاء اللاعبين في نادي الزمالك
إيهاب جلال

القاهرة – محمد علي : 

أكد المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، بأنه قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في مران اليوم، وقد امتدت هذه الجلسة لمدة 20 دقيقة، قد قام خلال المدير الفني للزمالك بمطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، وذلك من أجل أن يعود الفريق من جديد إلى سكة الإنتصارات والبطولات.

وأوضح “إيهاب جلال” في حديثه للاعبين، بانه “لا مكان للمتخاذلين” داخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة، مشددًا على كونه لن يسمح بالتخاذل والاستهتار من أي لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم.

وختم إيهاب جلال حديثه أمام اللاعبين في المران صباح اليوم، ليؤكد على كل اللاعبين بأن الفترة المقبلة لن تشهد تواجد سوى اللاعبين الملتزمين بالتعليمات وكذلك مطالبًا الجميع بالقتال داخل الملعب وفي التدريبات.

ويذكر أن إيهاب جلال قد قاد الزمالك في 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أمام الأهلي والمصري، وهو الأمر الذي جعل نادي الزمالك يبقى في المركز الخامس في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بعدما جمع 32 نقطة حتى الآن بعد مرور 21 مباراة، وهو ما يعني بأن الزمالك قد فقد 31 نقطة حتى الآن، الأمر الذي جعل الزمالك بعيدًا تمامًا عن المنافسة على لقب بطولة الدوري في هذا الموسم.