مجدي يعقوب: “أنا روحاني ومش متدين.. الإنسانية بالنسبالي أهم من الجنة أو النار”

مجدي يعقوب: “أنا روحاني ومش متدين.. الإنسانية بالنسبالي أهم من الجنة أو النار”
مجدي يعقوب

القاهرة – محمد علي:

أكد جراح القلب العالمي السير “مجدي يعقوب”، بانه ينزعج كثيرًا مشاهد العنف التي يراه تضرب كل يوم منطقة جديدة في الوطن العربي في السنوات الماضية، مشيرًا إلى كون يتأذئ من كل شيء تتأذئ منه البشرية، خاصة عندما يتعلق الأمر بإيذاء الأطفال.

وذكر “مجدي يعقوب” بأن الفترة الأخيرة شهدت عدة أحداث مؤسفة على مستوى العالم بشكل عام، وعلى المستوي العربي بشكل خاص، مشددًا على كون الإنسانية قد غابت، وانتشرت بدلًا منها مشاهد العنف والكراهية في كل مكان، وهي واحدة من الأمور التي يغضب منها “يعقوب” على حد قوله.

أوضح الدكتور “مجدي يعقوب” في حواره مع فضائي “سكاي نيوز” صباح اليوم، بأنه “شخص روحاني غير متدين بالمعنى التقليدي”، ومشددًا على كونه من الصعب أن يشرح معنى الروحانية، ولكنه ببساطة يفكر بأنه دومًا هناك شيء آخر أكبر وأكثر من الذي تراه العيون.

ورد السير “يعقوب” في تصريحاته الإعلامية عن سؤال من المذيع بشأن كون البعض دومًا ما يتسائل حول دخول الجنة أو النار، وهل هذه الخدمات الإنسانية التي قدمها سوف تشفع له بدخول الجنة أم لا، ليأتي الرد من الدكتور “مجدي يعقوب” يؤكد بأنه لا يفكر إطلاقًا في الجنة أو النار، بل يفكر بالاستمتاع في خدمة الإنسانية” مشيرًا إلى كون هذا هو الأمر الأهم بالنسبة له في الوقت الحالي.

وينشر لكم مصر فايف، الفيديو الكامل لتصريحات السير “مجدي يعقوب” خلال حوار قصير مع قناة “سكاي نيوز” :