نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2018

اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018م، وكان عدد المقيدين في الشهادة الاعدادية بالمحافظة، 4306 طالب وطالبة، حضر منهم 4290، نجح منهم 3840 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 89.5%، بجميع مدارس التابعة لإدارات المحافظة.

وأكد الدكتور غازى البنوانى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، ان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة هذا العام أفضل من العام الماضي، حيث بلغت 83% في العام الدراسي 2017/2016م، محققة زيادة قدرها 6.5%، مشيرًا إلى أن النتيجة سوف تكون متاحة للطلاب وأولياء أمورهم في جميع مدارس المحافظة لمعرفة درجات ابنائهم وتفاصيل النتيجة في كل المواد الدراسية، للوقوف على مستوى تحصيلهم .

رابط النتيجة

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2017م، بكل سهولة ويسر بإدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة من خلال الرابط التالي ( نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد ) .

تهنئة الموقع

يهنئ موقع مصر فايف الطلبة الناجحين في محافظة الوادي الجديد، وفي كل محافظات مصر، مع تمنياتنا للجميع بدوام التوفيق والنجاح .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيدمحافظة أسيوط)