نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط الترم الأول 2018

اعتمد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018م، وكان عدد المقيدين في الشهادة الاعدادية بالمحافظة، 60630 طالب وطالبة، حضر منهم 60312، نجح منهم 40962 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 67.91% بجميع مدارس التابعة لإدارات المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة سوف تكون متاحة للطلاب وأولياء أمورهم في جميع مدارس المحافظة لمعرفة درجات ابنائهم وتفاصيل النتيجة في كل المواد الدراسية، للوقوف على مستوى تحصيلهم لأن نتيجة الفصل الدراسي الأول ما هي إلا جولة، لأن مجموع درجات الفصلين هي النتيجة النهائي للطالب .

رابط النتيجة

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2017م، بكل سهولة ويسر بإدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة والكود من خلال الرابط التالي ( نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط )، مع خالص التهنئة للطلاب الناجحين وحظ أوفر لمن لا يحالفه الحظ في هذا الترم في الترم القادم للحصول على نتيجة نهائية مرضية له ولذويه .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياطمحافظة بورسعيد)