مصر فايف

بالخطوات.. طرق ورابط الاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي وآخر موعد لسدادها لعدم فصل الخدمة

فاتورة التليفون الأرضي

وفرت شركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الماضية خدمة تتيح للمشتركين معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وكذلك وفرت عدة وسائل لدفع هذه الفاتورة وفيما يلي نقدم لكم من خلال بوابة “مصر فايف” طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وآخر موعد محدد كحد أقصى لدفعها وإلا التعرض لفصل الخدمة.

يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من خلال الاتصال بـ111 واتباع التعليمات المتعلقة بإدخال رقم تليفونك وكود المحافظة ومن ثم يتم الرد عليك بقيمة الفاتورة، وهناك طريقة أخرى تتمثل في الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات والاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال كتابة رقم تليفونك الأرضي وكود المحافظة ومن ثم تضغط على أظهر الفاتورة فتظهر قيمة فاتورتك، ويمكنك الدخول للموقع من هنا.

كما يمكن لمن يتوفر لديه حساب عبر الموقع بالدخول من خلال الحساب الخاص به والاستعلام عن فاتورة التليفون، وفيما يتعلق بسداد الفاتورة فهناك عدة طرق للسداد وهي إما الذهاب للسنترال لدفع قيمة الفاتورة أو سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر بطاقة الائتمان من خلال موقع الشركة بالإضافة لإتاحة السداد من خلال خدمة فوري ومصاري.

الجدير بالذكر أن آخر موعد لسداد فاتورة شهر يناير هو الخامس عشر من شهر فبراير الحالي، وفي حال التأخر عن هذا الموعد تقوم شركة المصرية للاتصالات بفصل الخدمة عن المشترك نظرًا لعدم سداده الفاتورة.