عاجل.. هجوم إرهابي جديد على العريش والمصادر تكشف التفاصيل

عاجل.. هجوم إرهابي جديد على العريش والمصادر تكشف التفاصيل
هجوم إرهابي في العريش

القاهرة – محمد علي : 

في نبأ عاجل ورد إلينا منذ لجظات، كشفت مصادر امنية عن وقوع حادث إرهابي جديد استهدف كمين للشرطة في مدينة العريش بشمال سيناء، وبحسب ما ذكرته التقارير الآولية، فإن مجند أمن مركزي قد استشهد جراء هذا العمل الإرهابي الخسيس وذلك في الوقت الذي تعرض فيه مجند آخر لإصابة بالغة.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي بيانات رسمية من قبل وزارة الداخلية أو من قبل القوات المسلحة بخصوص هذا الأمر، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن كافة ملابسات هذا الحادث الإرهابي خلال ساعات قليلة من الآن.

وبحسب ما أفادت المصادر الأمنية، فإن تلك العمليات التي تقوم بها الجماعات التكفيرية، هي محاولة بائسة من أجل رد فعل لن يجد أي نفع، بعدما قامت القوات المسلحة بدك حصون الجماعات التكفيرية في سيناء على مدار الأيام الماضية في محاولة من الجيش المصري للقضاء على الإرهاب في كل شبر من أرض مصر، وهو الأمر الذي دفع هذه الهجمات إلى محاولة الرد واستهداف كمائن للشرطة في العريش.

ويود “مصر فايف” أن يؤكد بأن وزارة الداخلية لم تصدر بعد قرار حول ما كشفت عنه مصادر إعلامية منذ قليل عن وقوع حادث إرهابي استهداف كمينًا للشرطة في مدينة العريش حتى هذه اللحظة، وفي حالة حدوث هذا الأمر سوف نكون أول من يوفيكم بالأخبار تبعًا.