التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. مدرب الأهلي السابق يتولى مسئولية تدريب الإسماعيلي
بيدرو بارني مع مانويل جوزيه

القاهرة – محمد علي : 

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس “إبراهيم عثمان”، بأنها قد تعاقدت مع المدرب البرتغالي “بيدرو بارني” ليكون هو المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي وذلك خلفًا لـ أبو طالب العيسوي والذي تمت إقالته في وقت سابق من هذا الشهر.

وجاء قرار الإسماعيلي بتعيين المدرب “بيدرو بارني” في منصب المدير الفني للنادي بعد الخسارة التي تعرض لها الدارويش بالأمس امام النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل سجله اللاعب “وليد سليمان”، ليجعل فريقه يبتعد أكثر وأكثر في صدارة الدوري الممتاز لهذا الموسم بعد مرور 21 جولة على بداية المسابقة.

والجدير بالذكر، أن “بيدرو بارني” كان لاعب بارز في صفوف منتخب البرتغالي وكذلك يعد واحد من أهم النجوم التاريخيين في صفوف نادي بوافيستا البرتغالي، وبدأت مسيرته في عالم التدريب في مبكرة “35 عام”، وتولى تدريب العديد من الأندية في البرتغال من أمثال دى أمادورا ونادى بوافيستا.

وداخل مصر، عمل المدير الفني الجديد للدراويش، في منصب مدرب عام في النادي الأهلي ومساعد لمانويل جوزيه ثم انتقل معه إلى خارج مصر في تجربة البرتغالي مع منتخب أنجولا.

وفي السياق ذاته، استقبلت جماهير الأسماعيلي أنباء تولى “بيدرو” مسئولية تدريب الفريق، بسعادة بالغة مؤكدة بأن البرتغالي يملك خبرة كبيرة في كرة القدم المصرية وقادر على تقديم الإضافة للدراويش فيما تبقى من هذا الموسم من أجل أن يستمر “راقصي السامبا المصرية” في المنافسة على لقب الدوري مع النادي الأهلي.

وأكدت جماهير الإسماعيلي، بأن تجربة “ديسابر” الناجحة مع الدراويش في النصف الأول من هذا الموسم تؤكد بأن الفريق بحاجة إلى مدرب أجنبي قادر على تطوير أداء اللاعبين وتصحيح الأخطاء في الفريق، وهو الأمر الذي يستطيع “بيدرو” أن يفعله خاصة بسبب الخبرة الكبيرة التي يملكها الأخير في كرة القدم المصرية بسبب كون مساعد لمانويل جوزيه لسنوات طويلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.