رسميًا.. الزمالك ينتصر على الأهلي ويخطف “صفقة اللحظات الأخيرة”

رسميًا.. الزمالك ينتصر على الأهلي ويخطف “صفقة اللحظات الأخيرة”
الزمالك ينتصر على الأهلي

القاهرة – محمد علي :

بعدما نجح الأهلي في تحقيق فوز هام داخل سوق الإنتقالات وخطف نجمي إنبي، صلاح محسن ورامي صبري، من بين أنياب نادي الزمالك، جاء الرد سريعًا من قبل القلعة البيضاء، وذلك بعدما أعلن مسئولو النادي الأبيض عن حصول الزمالك على توقيع اللاعب “محمود عبد العزيز” لاعب نادي سموحه.

وقالت المصادر الإعلامية، بأن رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” قد أعلن بشكل رسمي عن نجاح الزمالك في الفوز بخدمات لاعب خط وسط سموحه “محمود عبد العزيز” من بين أنياب النادي الأهلي وذلك بعدما وقع اللاعب على عقود تربطه بنادي الزمالك لمدة 4 سنوات تبدأ من يناير الجاري.

وأشارت التقارير بأن اللاعب قد تنازل عن مبلغ 2 مليون جنيه لدى نادي سموحه وذلك من أجل أن ينضم إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك في صفقة من المتوقع ان تكلف إدارة النادي الأبيض قرابة الـ12 مليون جينه من أجل أن يصبح اللاعب صاحب الـ27 لاعبًا في صفوف فريق إيهاب جلال بدءًا من صباح يوم الغد.

وفي أول تصريح له، قال اللاعب “محمود عبد العزيز” بأنه قد فضل الإنتقال إلى نادي الزمالك على الرغم من وجود مفاوضات قوية بين سموحه والنادي الأهلي بخصوص ضمه وإنتقاله إلى الأهلي، ولكنه كان يرغب في تمثيل النادي الأبيض، وهو ما جعله يتنازل عن مستحقاته من أجل تحقيق هذا الحلم.