أحمد حسام ميدو: “أنا هأتجنن من للي عمله مرتضى منصور مع لاعب الأهلي”

أحمد حسام ميدو: “أنا هأتجنن من للي عمله مرتضى منصور مع لاعب الأهلي”
مدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

القاهرة – محمد علي :

أكد لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو”، بأنه لازال في حالة من الإستغراب بسبب ما قاله رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” وذلك بسبب قال مرتضى منصور في الآونة الاخيرة عن كون الزمالك قد رفض التعاقد مع “محمد شريف” لاعب وادي دجلة بتوصية من “ميدو” وهو الأمر الذي نفاه مدرب وادي دجلة السابق أحمد حسام ميدو شكلًا ومضمونًا.

وقال أحمد حسام ميدو في عدة تغريدات له على تويتر منذ قليل :

كيف لي أن أتحدث بشكل سلبي عن لاعب أعتبره أخا صغيرا لي، وتعبت كثيرا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه، وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم، نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجي، أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي

هتجنن من إمبارح ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقة به، رغم أني لم أتأخر يوما عن خدمة نادي الزمالك، دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة

وأشار أحمد حسام ميدو بأن رئيس نادي الزمالك عليه أن يكون حذر في كلامه خاصة فيما يتعلق بالتصريحات التي يطلقها على لسان الأشخاص الآخرين.

وذكر ميدو في تصريحاته، بأن “محمد شريف” واحد من الأسماء والمواهب الجيدة في كرة القدم المصرية، وأن اللاعب يستحق التواجد في نادي كبير، وموجهًا رسالة له بأن يركز في مستقبله وفي كرة القدم ويجعل هدفه هو الإحتراف في أوروبا.