بالصور.. الحكومة تكشف موعد تشغيل “الأتوبيسات ذات طابقين” في شوراع القاهرة

بالصور.. الحكومة تكشف موعد تشغيل “الأتوبيسات ذات طابقين” في شوراع القاهرة
الأتوبيسات ذات طابقين تدخل الخدمة في القاهرة

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر في الهيئة الهندسة للقوات المسلحة، بأنها قد عرضت 40 حافلة “ذات طابقين” وذلك من أجل بدء تشغيلها بشكل رسمي في شوارع العاصمة المصرية القاهرة، وهذا ضمن أسطول هيئة النقل العام في مصر، مشددة على كون الأتوبيسات الجديدة سوف تحدث نقلة نوعية في الموصلات العامة في مصر.

وعبر الحساب الرسمية للهيئة الهندسة بالقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشرت الهيئة تدوينة مدعومة بصور للحافلات الجديدة والتي تسع لـ 17 راكب في الطابق الأول و15 راكب في الطابق الثاني بحسب ما ذكرته التدوينات.

بالصور.. الحكومة تكشف موعد تشغيل "الأتوبيسات ذات طابقين" في شوراع القاهرة 1 بالصور.. الحكومة تكشف موعد تشغيل "الأتوبيسات ذات طابقين" في شوراع القاهرة 2 بالصور.. الحكومة تكشف موعد تشغيل "الأتوبيسات ذات طابقين" في شوراع القاهرة 3

وقالت المصادر، بأن الأتوبيسات الجديدة مصنوعة في مصر بالكامل، ومزودة بخدمة الواي فاي وكذلك منافذ يو إس بي لشحن الهواتف المحمولة وهذا بالإضافة إلى وجود تكيفات هواء تغطي كافة الأماكن داخل الحافلات الجديدة.

وختمت الهيئة الهندسية بيانها عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك، بأن بداية تشغيل الحافلات وإنطلاق أول رحلاتها في القاهرة ستكون خلال أيام قليلة من الآن.