التخطي إلى المحتوى
التربية والتعليم تكشف حقيقة نبأ تأجيل الدراسة للترم الدراسي الثاني 14 يوما
وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة تاجيل الدراسة الترم الثاني

على الرغم من أن وزارة التربية والتعليم قد حددت قبل بداية العام الدراسي الحالي 2017-2018، كافة المواعيد المتعلقة بالعام الدراسي، كان قد انتشر قبل أيام قليلة من الموعد المحدد لبدء الترم الدراسي الثاني لهذا العام،  نبأ مفاده تاجيل الدراسة للترم الدراسي الثاني 2018 مدة 14 يوما.

التعليم توضح صحة نبأ تأجيل الترم الدراسي الثاني

فور انتشار نبأ تأجيل الدراسة للترم الثاني من العام الدراسي 2018، صرح المتحدث الرسمي باسم  وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني أحمد خيري، بصفة عاجلة موضحا حقيقة ما تم تداوله من نبأ تأجيل موعد بدء الدراسة للترم الثاني لهذا العام، وقال بأن لا صحة لهذا النبأ على الإطلاق وسيكون للوزارة إجراءات قانونية ستتخذها بحق كل من قام بترويج هذه الأخبار الكاذبة.

وأضاف خيري بأن لا يوجد أية مبررات تستدعي لتأجيل موعد بدء الدراسة للترم الثاني، مشيرا إلى أن جميع مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية بكامل جهوزيتها لبدء الدراسة للترم الثاني لهذا العام.

حقيقة نبأ تأجيل الدراسة وكيف انتشر

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط التي نشرت تصريحات المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد خيري، بأن حقيقة ما تم تداوله اتضح أن ذلك كان عبر صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان “وزير التربية والتعليم” هي التي روّجت لهذا الخبر الغير صحيح، وأشار خيري إلى أن الوزارة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص هذه الصفحة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.