التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 الترم الاول برقم الجلوس الثالث الإعدادي عبر مديرية التربية والتعليم الثالث الاعدادي
نتيجة اعدادية المنوفية

نتيجة الاعدادية بالمنوفية، تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بشكل رسمي، من قبل السيد اللواء أحمد عثمان، محافظ المنوفية، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات هذا العام، حوالي 85%، وهي نسبة مرتفعة إلى حد ما مقارنة بمعدلات الأعوام الماضية، واليوم أصبحت نتيجة اعدادية المنوفية متاحة رسميا عبر الانترنت، عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، وذلك بعد أن قامت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، برفعها على الموقع رسميا، كما سوف تكون متاحة بالمدارس المختلفة منذ اليوم في المحافظة.

كما أكد السيد الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة، على جميع لجان التصحيح في كنترول محافظة المنوفية، بالسرعة والدقة في رفع وتصحيح ورصد الدرجات، مراعاة لمصلحة الطالب، ومراعاة لقلقه وقلق أولياء الأمور.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018:

وقد ظل العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي، ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية على أحر من الجمر، فلا يمكنهم الاستمتاع بالإجازة إلا بعد الاطمئنان على النتيجة، التي ظلوا ينتظرونها لمدة 12 يوم كاملة، ويمكنك عزيزي الطالب الآن، الاستمتاع بالإجازة بعد الاطمئنان على النتيجة، من خلال الرابط المباشر الذي نقدمه لك في تلك المقالة.

وتحتوي نتيجة الشهادة الاعدادية التي ظهرت اليوم، على بيانات مفصلة عن مجموع الطالب الكلي من 140، كما تحتوي تفصيلا لكل درجات الطالب، في جميع المواد الأساسية، ومواد النجاح فقط، فاللغة العربية تحصل على 40 درجة، بينما تحصل اللغة الإنجليزية على 30 درجة، وللرياضيات 30 درجة أيضا مقسمة بالتساوي على فرعيها، الجبر والهندسة، كما أن للعلوم 20 درجة، وللدراسات الاجتماعية 20 درجة أيضا.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018:

وقد حضر امتحان نصف العام، حوالي 62 ألف طالب وطالبة، مقيدين في الصف الثالث الاعدادي، وقد بلغ عدد الناجحين منهم هذا الترم، 53 ألف طالب و 598 آخرون، يمكنك عزيزي الطالب الاطمئنان على نتيجة الشهادة الاعدادية، من خلال الرابط التالي، كما يمكنك ترك رقم جلوس للاستعلام عن النتيجة بسهولة.

سوف تظهر لك نتيجة مجموعك الكلي من 140 درجة، كما يظهر لك بيان مفصل لنتيجتك، في جميع المواد الأساسية الخمس، مع نتيجة المواد الفرعية التي لم تدخل في المجموع، كالرسم والدين.

لمعرفة كافة الأخبار والمستجدات الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية، في جميع المحافظات في مصر، تابعونا لحظة بلحظة، على الرابط التالي، اضغط هنا.

التعليقات