التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 “الثالث الاعدادي” برقم الجلوس الترم الاول مديرية التربية والتعليم
شهادة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الاعدادية بالشرقية، ظهرت منذ يومين، نتيجة الشهادة الاعدادية، على موقع الشرقية توداي، حيث انتظر العديد من طلاب شهادة الصف الثالث الاعدادي، ظهور نتيجة ثالثة اعدادي الترم الاول، على موقع بوابة التعليم الاساسي، وقد طال انتظار الطلاب منذ انتهاء أدائهم لامتحانات الصف الثالث الاعدادي، وتحديدا يوم الثامن عشر من يناير الحالي.

وقد بدأت أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، داخل كنترول الشرقية، منذ أكثر من أسبوع، ونظرا لاحتواء محافظة الشرقية على عدد كبير من طلاب الشهادة الاعدادية، فإن أعمال التصحيح قد استغرقت وقتا طويلا، وبسببه ظل الطلاب مع أولياء أمورهم، في حالة قلق وترقب شديدين جدا، فالاستمتاع بالإجازة لا يكون مريحا، إلا بعد الاطمئنان على نتيجة الشهادة الاعدادية.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية توداي:

وتؤكد مصادر مقربة من مديرية التربية والتعليم بالشرقية، على اقتراب ظهور النتيجة بشكل مؤكد رسميا، حيث قام السيد محافظ الشرقية، باعتمادها مساء اليوم، مما يعني ظهورها في منتصف الليل، أو كحد أقصى صباح الغد، لذا عليك عزيزي الطالب متابعتنا بشكل مستمر، وذلك من أجل معرفة النتيجة، والاطلاع عليها في أقرب فرصة.

وسوف تظهر نتيجة الاعدادية اليوم، وفيها جميع نتائج الإدارات التعليمية المختلفة، مثل إدارة كفر صقر، وبلبيس، وشرق الزقازيق، والصالحية، وغرب الزقازيق، ومنيا القمح، وأيضا مشتول السوق وههيا، والعاشر من رمضان، وفاقوس والقنايات، والقرين وديرب نجم، وغيرها.

شهادة الصف الثالث الاعدادي:

توفر بوابة التعليم الاساسي، خدمة جديدة، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، باستخدام رقم الجلوس فقط، مكتوبا بشكل صحيح، ويمكنكم معرفة نتيجة الشرقية، باستخدام الرابط التالي، مع تمنياتنا لكم بدوام النجاح والتفوق.

تابعوا كل جديد على موقعنا، يخص نتائج وأخبار وروابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية، في جميع محافظات مصر المختلفة، على مستوى الجمهورية، اضغط من هنا.

تحديث: بناءا على مصادر رسمية، سوف لقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية، محافظة الشرقية، مساء اليوم، لذا فإنها ظهرت بالفعل اليوم، تابعونا برقم جلوسكم، لكي نوافيكم عند ظهور النتيجة.

عاجل، سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية، الخاصة بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الأربعاء، وبذلك سوف تكون متاحة للاستعلام، من قبل الطلاب، خلال ساعات فقط، من صباح الخميس.

عاجل: ظهور نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية اليوم، يمكنكم معرفتها باستخدام رقم الجلوس من خلال الرابط التالي.

قد يهمك أيضا

التعليقات