التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2018 الترم الاول برقم الجلوس “3 اعدادي” ظهرت الآن
الشهادة الاعدادية بدمياط

نتيجة الاعدادية بدمياط، نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط، حيث ظهرت أمس نتيجة اعدادية دمياط، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وقد انتظر العديد من الطلاب في محافظة دمياط، على احر من الجمر، ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول، وذلك منذ انتهائهم من أداء جميع امتحاناتهم، منذ أكثر من أسبوع، لذا فإن نتيجة اعدادية دمياط، كانت محط بحث وانتظار الكثير من الطلاب وأولياء الأمور.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط:

وقد قام السيد الدكتور إسماعيل عبد الحميد يوم أمس، باعتماد نتيجة شهادة الاعدادية، وقد بلغت نسبة النجاح الرسمية والمعلنة، حوالي أكثر من 75%، وهو أمر تم بحضور عدة أسماء بارزة ومسئولين، داخل مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

الآن يستطيع الطالب المصري الدمياطي، الاستمتاع بما تبقى من إجازة نصف العام، حيث ظهرت أخيرا نتيجته بعد طول انتظار، ونتمنى لكم جميعا، التوفيق والسداد والنجاح، يذكر أن نتيجة اعدادية دمياط قد ضمت، جميع الإدارات التعليمية المختلفة في المحافظة، مثل إدارة كفر العرب والزرقا وبلطيم وأيضا دمياط الجديدة وإدارة دمياط، عزبة البرج وغيرها.

نتيجة اعدادية دمياط:

 

تقدم لكم النتيجة التي تظهر على موقع مديرية التربية والتعليم، برقم الجلوس على الإنترنت، بيانات مفصلة تضم المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب، وهو يأتي بعدد درجات 140 درجة، كما يضم الدرجات المفصلة لخمس مواد أساسية يدرسها الطالب، اللغة العربية بأربعين، والرياضيات و الإنجليزي كل منهما بثلاثين، بينما الدراسات والعلوم لهما عشرون درجة لكل منهما.

وتعد المرحلة الاعدادية، خاصة شهادة الصف الثالث الاعدادي بالغة الأهمية، في وجدان الطالب المصري، لأنها تشكل تقريبا، محطة مفترق طرق مهمة في حياته، وبعدها سوف يكون في موعد مع مواجهة تحدي الثانوية العامة، بكل ما فيها من صعوبات.

لقد كانت لجان التصحيح، المنعقدة داخل الكنترول الخاص، في دمياط، تعمل بكل سرعة ودقة وترقب، وتسابق الزمن، من أجل إظهار النتيجة سريعا، بحسب تعليمات السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبالفعل تم ظهور النتيجة رسميا، وللحصول عليها يرجى زيارة رابط نتيجة اعدادية دمياط.

ولمتابعة كل جديد، يخص نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات المصرية، يرجى متابعة مقالتنا عبر الرابط الآتي، نتيجة الاعدادية.

قد يهمك أيضا

التعليقات