التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2018 برقم الجلوس الصف الثالث الاعدادي عبر مديرية التربية والتعليم
شهادة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الاعدادية بالبحيرة، بعد انتظار طويل من طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة، من أجل ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول، تظهر يوم الثلاثاء الموافق 30 من يناير، نتيجة الشهادة الاعدادية، حصريا على موقع مديرية التربية والتعليم على الانترنت، حيث اعتمدت السيدة المهندسة، نادية عبده محافظة البحيرة، نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي، وذلك باحتوائها نسبة نجاح للطلاب، قد تجاوزت 70% من نسبة الطلاب الذين أدوا الامتحان.

نتيجة ثالثة اعدادي على بوابة التعليم الاساسي:

توفر وزارة التربية والتعليم، خدمة جديدة على الإنترنت، من أجل استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي، بدون بذل وقت وجهد، حيث تتيح رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية، والذي يمكنك من خلاله أيها الطالب المصري، معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بك، فقط باستخدام رقم الجلوس، مع كتابته بشكل صحيح، باستخدام بوابة التعليم الاساسي، موقع مديرية التربية والتعليم.

وقد تابع المئات بل الآلاف من طلاب محافظة البحيرة، أخبار النتائج طوال هذا الأسبوع، وذلك منذ انتهاء امتحاناتهم منذ أكثر من أسبوع، حيث بدأت لجان التصحيح أعمالها، وذلك منذ يوم الثامن عشر من يناير الحالي، وقد شدد السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على دقة وسرعة الانتهاء من جميع أعمال التصحيح، وذلك تقديرا لقلق الطلاب وأولياء الأمور معا.

ويتم نشر نتائج طلاب الشهادة الاعدادية فور ظهورها، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم، التابع لمحافظة البحيرة، وكذلك بوابة التعليم الاساسي، وتشير المصادر المقربة من العملية التعليمية، إلى قرب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة، خلال أيام قليلة جدا، حيث أن الإمتحانات قد انتهت منذ أسبوع، ثم بدأ بعدها مباشرة عملية التصحيح.

الصف الثالث الاعدادي:

وتظهر النتيجة التي سوف تعرض برقم جلوسك، بيانات مفصلة بالمجموع الكلي، وهو سيكون من 140 درجة، كما تظهر درجات كل مادة على حدى، فمثلا اللغة العربية لها 40 درجة كاملة، أما الرياضيات فلها 30 درجة، مقسمة بالتساوي على الجبر والهندسة، بينما الدراسات والعلوم، فكل منهما له 20 درجة خاصة به.

يمكنك عزيزي الطالب الآن، الاستمتاع بإجازتك، خصوصا بعد الاطمئنان على النتائج، وقد ظهرت النتائج في كل الإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة، مثل دمنهور وكفر الدوار وإدكو والمحمودية وإيتاي البارود، وغيرهم، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بدوان النجاح والتفوق.

لمتابعة باقي نتائج الصف الثالث الاعدادي، وكل ما يتعلق بالشهادة الاعدادية، الترم الاول، في المحافظات المصرية، يرجى زيارة الرابط التالي.

عاجل: ظهور نتيجة الاعدادية محافظة البحيرة احصل عليها من هنا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات