التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة الأهلى والإسماعيلى اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة وطاقم التحكيم

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2018 فريق النادى الأهلى مع فريق الإسماعيلى دراويش الكرة المصرية فى مواجهة نارية من العيار الثقيل وذلك فى على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب ضمن مباريات الأسبوع 21 من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم، حيث يحتل النادى الأهلى قمة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب، وبقارق 6 نقاط عن نادى الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 42 نقطة، وفوز الأهلى يعنى حسم بطولة الدورى مبكراً، وفوز الإسماعيلى يعنى الحفاظ على فرصة المنافسة على اللقب لنادى الإسماعيلى.

ومن المتوقع أن يدخل النادى الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وكل من على معلول، وأيمن أشرف، ومحمد هانى، وباسم على، وعمرو السولية، وهشام محمد، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايى، ووليد سليمان، وميدو جابر، ووليد أزارو.

بينما من المتوقع أن يدخل نادى الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة الممرى، وكل من محمد أبو المجد، وباهر المحمدى، وريتشارد بافور، وحسنى عبد ربه، وإبراهيم حسن، وكريم بامبو، ومحمد صادق، وإسلام عبدالنعيم، وشكرى نجيب، وكالديرون.

يدير مباراة الأهلى والإسماعيلى طاقم تحكيم مكون من أمين عمر وكل من أيمن دجيش، وأحمد حسام طه، وأحمد العدوى حكم رابع، وكل من محمد الصباحى، وسعيد حمزة حكم خامس، وتنقل المباراة على القنوات التالية : قناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية، وقناة دى أم سى سبورت  dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sport .

ومباراة الأهلى والإسماعيلى هى المباراة رقم 113 فى تاريخ الفريقين حيث التقى الفريقين 112 مرة من قبل فاز الأهلى فى 58 مباراة وفاز الإسماعيلى فى 22 مباراة وتعادل الفريقين فى 32 مباراة ولم يحقق نادى الإسماعيلى الفوز على الأهلى فى بطولة الدورى منذ 7 سنوات وبالتحديد فى 21 نوفمبر 2010.

قد يهمك أيضًا

التعليقات