التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس “ثالثة اعدادي” الترم الأول البوابة الإلكترونية محافظة الدقهلية
شهادة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الاعدادية بالدقهلية، نتابع الآن عبر موقع مصر فايف، موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية، حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات، في محافظة الدقهلية، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول بفارغ الصبر، حيث تشكل نتيجة ثالثة اعدادي مفترق طرق كبير، في مسيرة الطالب المصري، كما تعد واحدة من أهم المراحل التعليمية في حياته، فهو بعدها يكون على موعد مع تحدي الثانوية العامة.

شهادة الصف الثالث الاعدادي:

من المحتمل ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أي وقت، ربما اليوم وربما خلال أيام معدودة، وذلك وفقا لما أشارت إليه التقارير، والمصادر المقربة من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، حيث انتهت أغلب أعمال التصحيح ورصد الدرجات ورفعها، هذا وكانت أعمال التصحيح قد بدأت منذ انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم، وتحديدا منذ يوم الثامن عشر من يناير الحالي.

وقد جرت أعمال التصحيح على قدم وساق داخل كنترول محافظة الدقهلية، وذلك وفقا لما جاءت به تعليمات كلا من، السيد محافظ الدقهلية، والسيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، التابع لمحافظة الدقهلية.

وتوفر  مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، خدمة الاستعلام عن نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي، وذلك عن طريق زيارة الرابط المباشر الذي نقدمه لك في المقالة، من هنا، ومن المحتمل ظهور نتيجة الاعدادية القليوبية في منتصف الليل، أو صباح الغد على أقصى تقدير، لذا تابعونا باستمرار، كما يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم، لنوافيكم بالنتيجة حال ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية:

تجري الآن عملية تصحيح أوراق الامتحانات، وكذلك عملية رصد ورفع الدرجات، بالسرعة القصوى، داخل كنترول محافظة الدقهلية، وهو الأمر الذي شدد عليه السيد محافظ الدقهلية، حيث لن تظهر النتيجة على الإنترنت، إلا من خلال اعتماد النتيجة بإمضاء منه، وهو سوف يتم خلال ساعات من الآن.

وتحتوي نتيجة الاعدادية بالدقهلية، على بيانات مفصلة لمجموع الطالب الكلي الذي يكون من 140، كما تحتوي على درجات الطالب في كل مادة على حدة، حيث يكون اللغة العربية من 40، وتأتي اللغة الإنجليزية في المرتبة الثانية برصيد 30 درجة، والعلوم والدراسات كل منهما له 20 درجة، بينما الرياضيات لها 30 درجة لجميع فروعها.

تحديث: لم تظهر حتى الآن نتيجة الاعدادية، الخاصة بمحافظة الدقهلية، ولكن عليكم متابعة المقال لحظة بلحظة، وترك تعليق برقم جلوسكم، لسهولة جلب النتيجة لكم.

عاجل، تم ظهر اليوم الخميس، اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية، محافظة الدقهلية، من قبل السيد المحافظ، وذلك وسط لفيف كبير، وحضور زمرة معروفة، من المسئولين الكبار، في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وقام المحافظ بتهنئة أوائل الطلبة وذويهم، وتمنى لهم دوام التفوق.

لمتابعة كل جديد يخص أخبار نتائج الصف الثالث الاعدادي، في العديد من المحافظات المصرية، يرجى زيارة صفحة الموقع من خلال الرابط الآتي، من هنا.

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، محافظة الدقهلية، ظهر اليوم، يمكنك الاطلاع على نتيجتك من زيارة الموقع الآتي.

قد يهمك أيضا

التعليقات