صور السيارة رينو توينجو TWINGO أحدث إصدارات رينو

صور السيارة رينو توينجو TWINGO أحدث إصدارات رينو

شهد معرض جنيف الدولي للسيارات الذي انتهى للتو، كشف الستار عن أحدث إصدارات شركة رينو Renault العالمية للسيارات العملية .. السيارة توينجو TWINGO.

الجديد في السيارة توينجو TWINGO من رينو Renault

لم تكن توينجو TWINGO وليدة اللحظة، ولكن بدأ العمل على إنشاء تصميمات جديدة لها منذ عام 2008، وكُشف الستار هذا العام عن أفضل سيارة عملية على الإطلاق للسير داخل المدينة.

السيارة حافظت على حجمها الخارجي الصغير، ولكن التصميم الجديد سمح بمساحة أكبر في كابينة القيادة، وهذا بالطبع يوفر راحة في القيادة وراحة للركاب. هذا بينما حجمها الصغير يساعدها على الولوج في ازدحام المدن بخفة ورشاقة، لا تملكه السيارات الفخمة التي تتميز بالضخامة.

وصغر حجمها أكيد عامل مناسب للعثور على مكان لركن السيارة في أي ازدحام.

كما أن وجود المحرك في الخلف ساعد على توفير مساحة أكبر في كابينة السيارة، وكذلك سرعة أكبر على الطريق.

ألوان السيارة رينو توينجو  TWINGO

جاءت السيارة رينو توينجو TWINGO في 4 ألوان شبابية نسائية، وكأنها تستهدف فئة معينة، فقد جاءت بألوان الطاقة والحيوية الشبابية: الأحمر، الأصفر، الأبيض، اللبني (السماوي).

صور السيارة رينو توينجو TWINGO

 4 ألوان للسيارة توينجو السيارة توينجو Twingo في معرض جنيف الدولي السيارة توينجو باللون السماوي السيارة رينو توينجو الأصفر السيارة رينو توينجو البيضاء السيارة رينو توينجو الحمراء السيارة رينو توينجو الصفراء ألوان السيارة توينجو توينجو سيارة عملية بعقول فرنسية - 1 توينجو سيارة عملية بعقول فرنسية خلفية السيارة رينو توينجو رينو توينجو باللون الأبيض رينو توينجو باللون الأحمر كابينة السيارة توينجو  Twingo من الداخل كابينة السيارة توينجو الفخمة كابينة السيارة توينجو من الداخل مقدمة السيارة رينو توينجو