التخطي إلى المحتوى
“هنا” نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية الثالث الاعدادي 2018 برقم الجلوس الآن على الأنترنت
نتيجة اعدادية الغربية

نتيجة اعدادية الغربية ، ظهرت بالفعل منذ يومين، حيث انتظر العديد من طلاب الاعدادية، ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية، وقد كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، قد أعلنت منذ أيام عن اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، يذكر أن نتيجة ثالثة اعدادي، كانت تشغل بال العديد من الأسر المصرية، والتي لديها طلاب في المرحلة الاعدادية، نظرا لما تحتويه تلك المرحلة التعليمية، في حياة الطالب المصري من أهمية قصوى.

ظهور نتيجة اعدادية الغربية:

وكان ظهور نتيجة الاعدادية 2018، في محافظة الغربية، حدثا مهما انتظره الطلاب بفارغ الصبر، وكانت محركات البحث تشتعل به يوميا، وذلك نظرا لانتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم، وذلك منذ فترة طويلة، وتحديدا في الثامن عشر من شهر يناير الجاري، وقد بدأت أعمال التصحيح وتجميع الدرجات فورا، بعد انتهاء الامتحانات كلها، وانتهت في الغربية يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير.

نتيجة الشهادة الاعدادية:

وقام السيد اللواء أحمد ضيف، والذي يشغل منصب محافظ الغربية، باعتماد نتيجة الاعدادية بالغربية، ظهر اليوم، وذلك بنسبة نجاح تصل إلى 85%، وعلى الرغم من علو نسبة النجاح عن الكثير من المحافظات المصرية، إلا أنه تعد تلك النسبة للأسف قليلة مقارنة بوضع المحافظة، في الأعوام السابقة.

وقد قام حوالي سبعة وستون ألف طالب وطالبة من مختلف إدارات محافظة الغربية، بالذهاب إلى أداء الامتحانات، الخاصة بالترم الاول، ولمعرفة نتيجة الاعدادية محافظة الغربية يرجى الضغط هنا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي:

وقد قام السيد الشناوي عايد، والذي يشغل منصب وكيل أول وزارة التربية والتعليم، بالمرور على جميع أعمال الكنترول للتأكد على سرعة سير أعمال التصحيح ودقتها أيضا، بما يضمن مصلحة الطالب، مع الإشادة بنظام الامتحان، والتزام لجان الامتحان بتوفير بيئة مناسبة وهادئة لجميع الطلاب، وكذلك كان امتحان شهادة الصف الثالث الاعدادي، مناسبا لمستوى الطالب المتوسط، مع الأخذ في الاعتبار، تفاوت قدرات الطلبة المختلفة.

تشمل نتيجة ثالثة اعدادي، التي سوف تظهر لك على الموقع، المجموع الكلي للطالب في كل المواد، من أصل 140 درجة، مع البيان التفصيلي لدرجة الطالب في كل مادة من المواد الخمسة التي يدرسهم، وتحتوي محافظة الغربية على الكثير من الإدارات التعليمية، مثل إدارة كفر الزيات، وميت غمر، وطنطا، وأيضا المحلة وغيرهم.

لمتابعة المزيد من أخبار نتائج الشهادة الاعدادية، في كافة المحافظات المصرية، على موقع مصر فايف، لحظة بلحظة ومتابعة دورية، يرجى الضغط هنا، مع خالص تمنياتنا لكم بالنجاح والتفوق دائما.

التعليقات