التخطي إلى المحتوى
عاجل.. 7 أحزاب و 150 شخصية عامة يجهزون لمفاجأة كبرى اليوم بخصوص الإنتخابات
حزب الكرامة

القاهرة – محمد علي :

أكد رئيس حزب التحالف الشعبي “مدحت الزاهد”، بأن اليوم سوف يشهد إعلان 7 أحزاب و150 شخصية عامة عن موقفهم من الإنتخابات الرئاسية المقبلة وذلك في مؤتمر صحفي يعقد داخل حزب الكرامة ومن المتوقع بحسب تصريحات رئيس حزب التحالف بأن تعلن تلك الشخضيات العامة والأحزاب السياسية عن مقاطعتهم للإنتخابات المقبلة والمتوقع أجراؤها في شهر مارس المقبل.

وقال الزاهد في تصريحاته، بأن كافة القوى السياسية المشاركة في مؤتمر اليوم الثلاثاء قد قررت بشكل رسمي مقاطعة ما أسماه بـ “المسرحية الإنتخابية” مشددًا على إنه قد تم توجيه الدعوة إلى كافة القوى السياسية في مصر من أجل الحضور والتشاور فيما يخص الإنتخابات المقبلة.

وأشار رئيس حزب التحالف الشعبي، بأن البيان الذي صدر عن مرشحون سابقون لرئاسة الجمهورية والذي كان من بينهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، لم يتم عرضهم على كافة القوى المعارضة ولكنه في النهاية قرار الأحزاب السبعة المشاركة في مؤتمر الغد لا يختلف كثيرًَا عن بيان المرشحين السابقين.

ويذكر أن عبد المنعم أبو الفتوح ومجموعة أخرى من الشخصيات العامة والمرشحين السابقين في الإنتخابات الرئاسية قد أعلنوا في بيان رسمي نشر عبر الصفحة الرسمية لرئيس حزب مصر القوية عن دعواتهم لمقاطعة الإنتخابات المقبلة بشكل رسمي وعدم المشاركة فيها بحجة أنها “مسرحية هزلية” بحسب وصف البيان.

وفي السياق ذاته قال، المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور السيد “خالد داوود” بخصوص هذا الأمر:

موقف الحركة المدنية واضح بعدم المشاركة في انتخابات هي أقرب للمهزلة المعدة سلفا والنظام يسىء لنفسه بأن يستجلب مرشحا لا يعرفه أحد في اللحظة الأخيرة لينافس الرئيس عبدالفتاح السيسى، فالمصريون والعالم ليسوا بالسذاجة التي يقتنعون بها بوجود منافسة حقيقية في هذه الانتخابات

التعليقات

  1. جميع الاحزاب ليس لها دور ولا تواجد فى الشارع ولا تمثل الا مؤسسيها .انا مش فاهم الاحزاب الكرتونية دى عايزه ايه؟ ولا شو اعلامى لحب الظهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.