نتيجة الاعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية .. موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة ثالثة إعدادي 2020

نتيجة الاعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية .. موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة ثالثة إعدادي 2020
نتيجة الاعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية .. موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة ثالثة اعدادي 2018

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بوابة الشرقية 2020، تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عبر رابط بوابة الشرقية الإلكترونية، وتحدد موعد ظهور نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية للفصل الدراسي الثاني، وبجان بعض الروابط الإلكترونية مثل موقع اليوم السابع والشرقية تودي، أو كشوف نتائج طلاب الشرقية لكل إدارة تعليمية، غير ان الموقع الرسمي لنتائج طلاب الشرقية هو البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أشار لقرب ظهور النتائج فور انتهاء عمليات الرصد، للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 على موقع بوابة الشرقية الإلكترونية برقم الجلوس، موضحا تخطى عدد الطلاب والطالبات في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 118 ألف طالب وطالبة، وسنسعى لتوفير روابط نتيجة الإعدادية 2020 بالشرقية لتسهيل الوصول للنتائج من المواقع الرسمية فقط.

روابط نتيجة الإعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية

يترقب الطلاب وكذل أولياء الأمور لحظة اعتماد محافظ الشرقية نتيجة الفصل الدراسي الأول من اختبارات الصف الثالث الإعدادي، حيث يتم إتاحة التعرف على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي سواء باسم الطالب أو رقم الجلوس،  وفق طريقة عرض النتائج، سواء بالاستعلام المباشر برقم الجلوس أو عبر اسم الطالب، أو من  رابط نتيجة الإعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية .

بيان اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول بنسبة 81.4%

إعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2019 / 2020 م بنسبة نجاح 81.4 % حيث تقدم لآداء الإمتحان 116682 طالب وطالبة حضر منهم 116345 موزعين على 671 لجنة إمتحانية في ٢٠ إدارة تعليمية ..

و إعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي أمل للصم للعام الدراسي 2019/2020 م بنسبة نجاح 95.8 % كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول النور للمكفوفين 100 %، و بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني وبلغت نسبة النجاح 99.4% ..

تضم مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية العدد من الإدارات التعليمية والتي من بنينها إدارة الزقازيق ومنيا القمح وديرب نجم وأبو كبير وكفر صقر وهيها، وإدارات منيا القمح والصالحية الجديدة والعاشر من رمضان وغيرهما من الإدارات التعليمية، حيث تعد المحافظة من كبريات محافظات جمهورية مصر العربية من حيث المساحة والكثافة السكانية.

ربط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الإعدادية

ننشر الآن رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية الموقع الرسمي للإعلان عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول

بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الإعدادية

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنرسل لكم النتيجة على إعلان ظهور نتيجة الإعدادية بوابة الشرقية الإلكترونية، أكدت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قريباً حيث يتم الاستعلام من موقع مديرية التربة والتعليم وموقع بوابة الشرقية الإلكترونية بالاسم ورقم الجلوس.

تحديث نتابع عن كسب موعد الإعلان عن الانتهاء من عمليات التصحيح واعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول، من محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب خلال الأيام القليلة القادمة .